فضلا اتصل بي زين (كيف أرسل كول مي زين)

كيف أرسل فضلا اتصل بي من زين .. عادةً ما نجد تكرار هذا السؤال من قِبل عملاء زين، لعدم وجود رصيد كافِ أحيانًا لإجراء مكالمة هاتفية مما يدفع العميل لإرسال فضلا اتصل بي لرقم الهاتف المراد التواصل معه، لذا سنوضح طريقة إرسالها وتفعيلها بنجاح في السطور التالية.

كيف أرسل فضلا اتصل بي من زين

تُعد شركة زين واحدة من أهم شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية، إذ تقوم الشركة بتقديم الكثير من الخدمات المميزة ومنها خدمة كلمني شكراً أو فضلا اتصل بي كما يطلق عليها بعض الأشخاص، وحتى يتمكن العميل من استخدام أو تفعيل هذه الخدمة لا بد من إدخال الكود التالي: *123* رقم الهاتف الجوال #.

يمكنك أيضًا الاطلاع على معرفة رصيد زين بيانات

كود إرسال كول مي زين اتصل بي زين السعودية

تقدم شركة زين العديد من الخدمات المجانية التي يلجأ إليها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، وتعتبر خدمة كول مي المقدمة منها من أهم هذه الخدمات على الإطلاق، إذ يلجأ إليها الكثير من العملاء في حالة عدم وجود رصيد كافي لإجراء المكالمة أو الاتصال برقمٍ ما، وحتى يتمكن العميل من تفعيل هذه الخدمة يجب الاتصال بكود *177* رقم الهاتف المرسل إليه #، وبعد عدة دقائق سوف تصل رسالة تأكيد إلى العميل بنجاح هذه الخدمة وإرسال الرسالة.

كيف أرسل كول مي من زين إلى موبايلي

اهتمت شركة زين بتفعيل خدمة فضلا اتصل بي أو كول مي، وحتى العديد من شركات الاتصالات الأخرى الموجودة في المملكة العربية السعودية أو في غيرها من الدول العربيّة، ومنها شركة موبايلي للاتصالات والتي تُعد من أهم شركات الاتصالات أيضًا بسبب العروض والخدمات المميزة التي تقدمها.

لذا يمكن إرسال كول مي من زين إلى موبايلي من خلال إدخال الكود التالي: على *199* رقم الهاتف الجوال #، والجدير بالذكر أن شركة زين وفرت هذه الخدمة كحد أقصى 3 مرات خلال اليوم إذ يحاسب العميل بعد ذلك على الرسالة التي يقوم بإرسالها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على طرق إلغاء الاشتراك في خدمات زين

خدمة الاتصال المجاني من زين

وفرت شركة زين المتخصصة للاتصالات خدمة الرصيد المجاني والتي يمكن تفعيلها بسهولة من خلال إجراء المكالمة على حساب الشخص الآخر الذي يتم الاتصال به، وحتى يتم تفعيل هذه الخدمة لابد من إدخال الكود الذي يحتوي على *121* رقم الهاتف الجوال #، كذلك وفرت الشركة خدمة التعرف على الخدمات والعروض الأخرى المقدمة من خلالها عبر الاتصال بخدمة عملاء زين على الرقم 959.

تعرف على: دليل رموز وأرقام خدمات زين السعودية

كيف أتكلم مع موظف شركة زين

اتاحت شركة زين إمكانية التواصل مع أحد خدمة العملاء التابعين لها للاستفسار عن أي خدمة، أو لحل أي مشكلة تواجهه من خلال الاتصال برقم 959 إذ يساعد اتباع العميل لجميع التعليمات في التحدث لأحد موظفي خدمة عملاء زين، ومن ثم الحصول على الخدمة التي يرغب فيها.

استعلام زين

وفرت شركة زين للاتصالات عدد كبير من الأكواد وذلك للاستعلام عن الخدمات والعروض المختلفة التي تقدمها، وتتّضح هذه الأكواد فيما يلي:

  • الاستعلام عن العروض المميزة من خلال *079#.
  • الاستعلام عن حزم الإنترنت من خلال الكود *240#.
  • الاستعلام عن خدمات زين من خلال الكود *111#.
  • تغير كلمة السر للنظام الصوتي من خلال الكود *193#.
  • الاستعلام عن الدقائق المتبقية من خلال الكود *121*1#.
  • الاستعلام عن الرصيد الاضافي من خلال الكود *121*2#.
  • الاستعلام عن الخدمات مسبقة الدفع من خلال الكود *260#.

إلى هنا نكون تعرفنا سويًا على إجابة سؤال كيف ارسل فضلا اتصل بي من زين، عن طريق استخدام الكود *123* رقم الهاتف الجوال #.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *