كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي 2023

من التساؤلات التي كثرت سماعها وتكرارها بين عملاء شركة موبايلي السعودية هي كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي، والتي تعد أحد الامتيازات التي تقدمها لجميع العملاء دون استثناء وبدون اشتراك مسبق، إذ يمكن خلالها العميل التواصل مع غيره في حالة نفاذ رصيده، ومن عن طريقة استخدام هذه الخدمة هذا ما نحن بصدد التحدث عنه تابع الآتي.

شركة موبايلي للاتصالات 

قبل التحدث تفصيلًا حول خدمة كلمني شكرًا موبايلي، سوف ننوه في عجالة عن ماهية شركة موبايلي، والتي تعد واحدة من أهم الشركات في مجال الاتصالات بالمملكة العربية السعودية، والوطن العربي، فضلًا عن كونها أكبر مشغل في الشرق لخدمات الاتصال من خلال الجوال، وكان ذلك نتيجة لامتلاكها تغطية جغرافية ضخمة يتمكن من خلالها المستخدم تشغيل شبكة الإنترنت وخدمات الجوال بدون أي مشاكل، ومن عوامل تصدر شركة موبايلي على غيرها من الشركات أنها تحرص دائمًا على إرضاء عملائها من خلال توفير العديد من العروض والباقات المميزة والمختلفة التي تناسب كل عميل على حسب استخدامه. 

ما هي خدمة كول مي؟ 

هي واحدة من أشهر الخدمات التي تقدمها جميع شبكات الاتصال ومنهم شبكة موبايلي، ومن خلالها يتمكن العميل من إرسال رسالة مضمونها كلمني سواء كان العميل المستخدم لهذه الخدمة داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ويكمن الهدف من هذه الخدمة أنها تتيح للمستخدم إمكانية الوصول إلى الشخص الذي يريد في حالة نفاذ رصيده فقط بإتباع بضعة خطوات سهلة، ولكن هناك فئة من المستخدمين ما زالوا لا يعرفون كيفية استخدام هذه الخدمة، ولكن لا داعي للقلق حيال هذا الأمر؛ لأن السطور التالية تأتي متضمنة طريقة استخدام هذه الخدمة تابع معنا. 

تعرف على كيف أعرف كم باقي بيانات موبايلي

كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي؟ 

تجتهد شركة موبايلي في توفير الراحة التي يبحث عنها العملاء، إذ وفرت لهم بعض الرموز المختصرة؛ كي يتمكنوا من استخدام خدمة كلمني والتي تكون مضمونها على النحو التالي “الرجاء الاتصال بي، please call me”، ومن الجدير بالذكر أن الشركة قدمت أكثر من طريقة لاستخدام هذه الخدمة، وهما كالآتي:

الطريقة الأولى

  • تكون من خلال الذهاب إلى لوحة الاتصال، ومن ثم الاتصال بالكود #199* مع مراعاة البدء بكتابة النجمة والانتهاء بكتابة الشباك. 
  • سوف تظهر أمامك بها خانة فارغة وتطلب منك كتابة رقم الجوال الذي تريد إرسال كلمني شكرًا له. 
  • وأخيرًا قم بالكبس على زر إرسال، سوف تظهر رسالة أخرى لتخبرك أن العملية تمت بنجاح. 
  • بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات سوف يصل رسالة (الرجاء الاتصال بي) إلى الرقم الآخر. 

الطريقة الثانية 

وتكون من خلال الذهاب إلى لوحة الاتصال، ومن ثم كتابة الاتصال على الرمز الآتي *199* رقم الهاتف الذي ترغب في إرسال رسالة كلمني إليه # مع مراعاة البدء برمز النجمة وتنتهي برمز الشبكة، ومن المميزة بهذه الطريقة أنها تتم خلال خطوة واحدة فقط، وفور الانتهاء من الاتصال بهذا سوف تصل الرسالة للشخص الآخر. 

يمكنك أيضًا الاطّلاع على رقم خدمة عملاء موبايلي

كيف أرسل كول مي من موبايلي لسوا؟ 

في بعض الأحيان قد تكون بحاجة ملحة إلى الاتصال بشخص ما يمتلك رقم سوا، ولكنك لا تمتلك الرصيد الكافي لإجراء المكالمة، الأمر الذي يدفعك إلى استخدام خدمة كول مي، ولكن يا ترى هل يمكن استخدام هذه الخدمة لأرقام بخلاف موبايلي، والإجابة هي نعم يمكن ذلك إذ يمكنك إرسال كول مي من موبايلي إلى رقم زين، أو رقم سوا تمامًا بالطريقة التي ذكرناها سابقِا من خلال الرمز التالي *199* رقم الموبايل# مع مراعاة البدء بعلامة النجمة. 

اقرأ أيضًا: دليل أرقام ورموز خدمات موبايلي

تكلفة كول مي موبايلي

بعد الاستفاضة في الإجابة عن سؤال كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي؟ سوف نتحدث الآن عن تكلفة هذه الخدمة، ومن الجدير بالذكر أن شركة موبايلي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بحد أقصى ثلاث مرات على مدار اليوم، وفي حال تخطي هذا العدد من المرات يتم محاسبة الرسالة الإضافية بسعر 15 هللة. 

في النهاية… نكون قدمنا إجابة مفصلة وشاملة لسؤالك كيف أرسل كلمني شكرًا موبايلي؟ ، كما وضحنا لك تكلفة الخدمة، إذاً يمكنك التمتع لهذه الخدمة في أي وقت وأي مكان، وأخيرًا في حال واجهتك أي مشكلة بشأن هذه الخدمة يمكنك طلب مساعدة الخبراء وذلك بالتواصل مع خدمة عملاء موبايلي على رقم 1100.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *