رموز تفعيل خدمات فيرجن

هل فكرت يومًا ما في طلب خدمة من شركة فيرجن وكان العائق هو عدم معرفتك للرمز المطلوب إدخاله؟ يمكنك الآن الاستمتاع بخدمات الشركة بكل سهولة، سواء كانت خاصة بالمكالمات أو الإنترنت من خلال طلب أكواد أو رموز تفعيل خدمات فيرجن التي يصعب على معظم الناس حفظها جميعًا، والتي سنقدمها بالتفصيل في مقال اليوم، فتابع معنا.

رموز تفعيل خدمات فيرجن

وفرت شركة فيرجن جميع الرموز لطلب خدمات فيرجن المختلفة لتسهيل الأمر على عملائها بدلًا من ذهابهم إلى فرع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء، ولهذا سنعرض جميع الرموز التي يمكن أن تحتاجها لطلب الخدمات في الآتي:

رمز تفعيل باقات بيانات نت فيرجن

يمكنك الاستعلام عن باقات الإنترنت من فيرجن واختيار أنسبها إليك والاشتراك بها عبر الشريحة من خلال رمز تفعيل الباقات، فمَا عليك سوى الاتصال على الكود التالي: #110* (نجمة 110 شباك)، وستظهر لك قائمة بأسماء الباقات التي يمكنك تفعيلها، فاختر ما يناسبك منها واضغط على الرقم الخاص بها، ثم اتبع الخطوات التي ستظهر لك على شاشة هاتفك. 

إذا كنت تود الاشتراك بباقة معينة من باقات الإنترنت يمكنك طلب كود خاص بالباقة المرادة مباشرة بدلًا من طلب الكود العام، فإذا أردت الاشتراك في باقات بندلها سيتعين عليك طلب الكود التالي: #108* (نجمة 108 شباك)، ثم اختر الباقة المناسبة لك من ضمن باقات بندلها.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل نت فيرجن الجديدة 2024

رمز الاستعلام عن معدل استهلاك الباقات

إذا كنت مشتركًا بإحدى باقات فيرجن يمكنك الاستفسار عما تبقى من الباقة من خلال رمز معين، حيث يساعدك في ضبط الاستهلاك، وخاصة في باقات المكالمات، كما يمكّنك من معرفة الرصيد المتبقي وموعد تجديد الباقة، وذلك من خلال الاتصال من شريحة فيرجن على الرمز التالي: #116* (نجمة 116 شباك). 

رمز تفعيل إعادة شحن الرصيد فيرجن

في حال قمت بشحن رصيد فيرجن ونفد يمكنك إعادة الشحن مرة أخرى ولكن يلزم طلب كود قبله، فاتصل من خلال شريحة فيرجن على الكود التالي: #101* (نجمة 101 شباك)، ثم اتبع الخطوات التي ستظهر لك بكل سهولة سيتم إتمام عملية إعادة الشحن ويمكنك التحقق من إتمام عملية الشحن من خلال الاطلاع على طريقة معرفة رصيد فيرجن والتأكد من إضافة الرصيد.

رمز التحكم في الحد الائتماني لشبكة فيرجن

ستحتاج خدمة الحد الائتماني في حال كنت تود دفع فواتير الإنترنت أو شحن الرصيد عبر خدمة حسابي في فيرجن، ولطلب هذه الخدمة سيتعين عليك الاتصال على الكود التالي: #102* (نجمة 102 شباك)، ثم اتبع باقي الخطوات التي ستضح من خلال خدمة النداء الآلي. 

رمز تفعيل الإعدادات العامة من فيرجن 

يمكنك تفعيل الإعدادات العامة الخاصة بشريحة فيرجن؛ لضبط خدماتها والتحكم بها من خلال الكود الذي خصصته شركة فيرجن لضبط الإعدادات العامة لشبكة فيرجن، وهو #106* (نجمة 106 شباك)، ثم اتبع الخطوات التي ستُعرض لك من خلال خدمة النداء الآلي. 

رمز تفعيل باقات بيانات التجوال من فيرجن 

تفيد خدمة تفعيل باقات بيانات التجوال في تشغيل شبكة فيرجن خارج المملكة العربية السعودية والاستمتاع بخدماتها كباقات الإنترنت والمكالمات، ويمكنك الاشتراك بهذه الخدمة من خلال طلب الكود التالي: #120* (نجمة 120 شباك)، ثم اتبع التعليمات الموضحة لك لتفعيلها.

تعرف على: باقات فيرجن مسبقة الدفع إنترنت ومكالمات

رمز تفعيل خدمة تحويل الرصيد فيرجن

يمكنك الاستمتاع بخدمة تحويل الرصيد المميزة، والتي تمكّنك من تحويل الرصيد الذي قمت بشحنه إلى شرائح أخرى للعائلة والأصدقاء إلى أن يعاودوا شحن الرصيد، وذلك من خلال طلب الكود التالي: #103* (نجمة 103 شباك)، ثم اختر الرقم المراد تحويل الرصيد إليه. 

رمز تفعيل خدمة اتصل بي فيرجن

من أهم رموز تفعيل خدمات فيرجن هو رمز خدمة اتصل بي، وهي خدمة مفيدة جدًا للعملاء الذين يرغبون في الاتصال بأرقام أخرى ولم يكن لديهم الرصيد الكافي لإجراء المكالمة، فيمكنهم إرسال رسالة نصية إلى أرقام الهواتف المراد الاتصال بها تحتوي على جملة “اتصل بي”، وتتميز هذه الخدمة بأنها مجانية إلى أن تبلغ حدًا معينًا من الرسائل، ويمكن الاشتراك بها من خلال طلب الكود التالي: #104* (نجمة 104 شباك)، ثم القيام بالخطوات الموضحة للاشتراك. 

رمز تفعيل خدمة انتظار المكالمات فيرجن 

تعتبر خدمة انتظار المكالمات من الخدمات التي يشترك بها العديد من العملاء؛ نظرًا لتمتعها بالكثير من المميزات، حيث يمكن التخلص من الاتصالات المزعجة أو غير المرغوب فيها، كما توفر لك الرسائل النصية القصيرة التي تعلمك بالمكالمات الواردة في حال قمت بإغلاق هاتفك أو إذا كان هاتفك مشغولاً، ويمكنك تفعيل هذه الخدمة من خلال طلب الكود التالي: #43* (نجمة 43 شباك). 

يمكنك تحويل هاتفك إلى مغلق منعًا للإزعاج والتخلص من المكالمات غير المرغوب فيها من خلال طلب كود مختلف، وهو #21** (نجمة نجمة 21 شباك)، ثم أدخل الرقم الذي ترغب في أن يظهر له هاتفك مغلقًا إذا قام بالاتصال بك، ويمكنك إلغاء خدمة انتظار المكالمات من فيرجن من خلال طلب كود آخر، وهو #002# (شباك 002 شباك) للعودة إلى استقبال المكالمات مرة أخرى. 

رمز تفعيل باقة السودان من فيرجن 

أتاحت شركة فيرجن باقة مخصصة للسودانيين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تتيح لهم إجراء المكالمات والاتصال بالإنترنت بأسعار مخفضة ومناسبة لجميع الفئات، ويمكن تفعيل هذه الباقة من خلال الاتصال على الكود التالي من شريحة فيرجن: #122* (نجمة 122 شباك)، ثم اتبع الخطوات التي ستظهر لك لإتمام عملية الاشتراك. 

رمز تفعيل خدمة الاستعلام عن الرصيد المتبقي من فيرجن 

تفيد خدمة معرفة الرصيد المتبقي من الحد من الاستهلاك أو معرفة موعد إعادة الشحن، ويمكن الحصول على هذه الخدمة من خلال الاتصال على الكود التالي: #106* (نجمة 106 شباك). 

رمز معرفة رقم شريحة فيرجن 

هناك بعض العملاء الذين لا يمكنهم حفظ أرقام شرائحهم بعد شرائها، وقد لا يمتلكون العقد المدون فيه الرقم بعد الشراء فيحتاجون إلى معرفة رقم فيرجن الخاص بهم دون أن يضطروا إلى الاتصال بخدمة العملاء، ولهذا وفرت لهم شركة فيرجن كودًا يمكنهم من خلاله معرفة رقم الشريحة، وهو #2*115* (نجمة 115 نجمة 2 شباك)، والذي يمكن الاتصال عليه لتصل لك رسالة نصية في صندوق الرسائل مكتوب فيها رقم الشريحة. 

رقم خدمة عملاء شركة فيرجن

إذا تعذر عليك معرفة رموز تفعيل خدمات فيرجن يمكنك الاتصال بممثلي خدمة عملاء فيرجن لمعرفة كيفية طلب الخدمات بالطرائق المختلفة، ويعتبر رقم خدمة العملاء من الأرقام السهلة التي يمكنك حفظها بسهولة، وهو 1789 الذي يمكنك الاتصال عليه من شريحة فيرجن، كما يمكنك الاتصال بخدمة العملاء من أي خط أرضي أو شريحة أخرى عبر الرقم التالي: 966570001789.

عرضنا لك في هذا المقال رموز تفعيل خدمات فيرجن موبايل بأكملها، والتي يمكن أن تحتاجها بشكل عاجل فيمَا بعد؛ لتفعيل باقات الإنترنت أو باقات المكالمات المحلية والدولية أو للتخلص من المكالمات المزعجة أو لاستخدام بيانات التجوال في حال كنت خارج المملكة العربية السعودية، وأهم خدمة وهي معرفة رقم الشريحة الخاصة بك بعد الشراء، بالإضافة إلى أننا أطلعناك على رقم خدمة عملاء شركة فيرجن للتواصل معهم في حال نسيت أحد رموز خدمات الشركة. 

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *