مميزات باقة موبايلي 75 وكيفية الاشتراك بها؟

يرغب العديد من العملاء في الاشتراك بباقة توفر لهم عروضًا متنوعة من دقائق المكالمات لجميع الشبكات وقيمة مناسبة من جيجات الإنترنت تلائم استهلاكهم، ولهذا وفرت لهم شركة موبايلي للاتصالات باقة موبايلي 75 التي أصبحت من الباقات التي لا يستغني عنها عملاء موبايلي؛ لأنها قدمت لهم عرضًا لا مثيل له بأقل سعر، فما مميزات هذه الباقة؟ وكيف يمكن الاشتراك بها؟

مميزات باقة موبايلي 75 

يمكنك الاستمتاع بمميزات عديدة داخل حزمة واحدة لتناسب احتياجاتك كافة بدلاً من الاشتراك بأكثر من حزمة، حيث يمكنك الاشتراك في باقة موبايلي 75 بقيمة 75 ريالًا سعوديًّا والاستمتاع بالمميزات التالية:

  • توفر لك الباقة 500 دقيقة لإجراء المكالمات لجميع الشبكات داخل المملكة العربية السعودية. 
  • تمنحك الباقة 6 جيجابايت لاستخدام الإنترنت بشكل عام كتصفح جوجل ويوتيوب، بالإضافة إلي 6 جيجابايت أخرى لاستخدامهم في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيسبوك وواتساب وإنستجرام. 
  • يمكنك الاستمتاع بخدمات الباقة حتى تنتهي صلاحيتها. 
  • تستمر صلاحية الباقة لشهر من تاريخ الاشتراك بها. 
  • تتجدد الباقة كل شهر بشكل تلقائي، ويمكنك إلغاء التجديد التلقائي وقتما تريد. 

اقرأ أيضًا: نت مفتوح لمدة يوم واحد موبايلي

كيفية الاشتراك في باقة موبايلي 75؟ 

يمكنك التأكد من مزايا هذه الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن رقم 4 إلى الرقم التالي: 1411، وإذا قررت الاشتراك بها يمكنك اتباع ما يلي:

إرسال رسالة نصية 

لا يوجد شروط للاشتراك بهذه الباقة سوى وجود رصيد كافٍ على هاتفك، ومن ثم يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1100 متضمنة الرمز 75، وانتظر حتى تستلم رسالة تؤكد لك اشتراكك بالباقة. 

الدخول إلى موقع موبايلي الإلكتروني

يمكنك الاشتراك بباقة موبايلي 75 من خلال الدخول إلى موقع موبايلي الإلكتروني واختيار الحزمة التي ترغب في الاشتراك بها، ثم اتبع ما يلي:

  • اضغط على خانة “اشترك الآن” الموجودة أسفل الحزمة التي تناسبك. 
  • اختر الشريحة التي ترغب فيها سواء كانت شريحة إلكترونية أو تقليدية. 
  • حدد ما إذا كنت ترغب في الحصول على خط جديد أو نقل الخط. 
  • أدخل رقم هاتفك واسمك وعنوانك والبريد الإلكتروني الخاص بك، ثم حدد طريقة الدفع الإلكتروني واكتب البيانات المطلوبة بشكل صحيح. 

يمكنك أيضًا الاطّلاع على باقات موبايلي مسبقة الدفع 120

كيفية إلغاء الاشتراك بباقة موبايلي 75؟ 

إذا أردت إلغاء الباقة بعد الاشتراك بها يمكنك فعل ذلك بكل سهولة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن رمز 075 إلى الرقم التالي: 1100، وانتظر حتى تصلك رسالة بتأكيد الإلغاء. 

قدمنا لك في هذا المقال جميع التفاصيل التي تخص باقة موبايلي 75 ريالاً سعوديًا من مميزات وطريقة تفعيلها وطريقة الإلغاء بعد التفعيل بكل سهولة من خلال إرسال رسالة نصية كما أوضحنا. 

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *