معلومات عن شريحة ليبارا

يتهافت العديد من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية على شراء شريحة ليبارا؛ نظرًا لما توفره من خدمات مميزة لعملائها، تعرف عليها في مقال اليوم، حيث سنعرض معلومات عن شريحة ليبارا وكيفية الحصول عليها وتفعيلها، وبعض العروض التي يمكنك الاشتراك بها. 

معلومات عن شريحة ليبارا 

تعد شركة ليبارا للاتصالات من أقدم الشركات التي نجحت في جذب العديد من العملاء حينما أطلقت شريحة ليبارا عام 2014 في المملكة؛ نظرًا لجودة الخدمات الممتازة التي تقدمها مقابل سعر زهيد يناسب جميع فئات العملاء، ولهذا فهي تعد من أكثر شركات الاتصالات أهمية في المملكة العربية السعودية على الإطلاق. 

اقرأ أيضًا: دليل رموز وأرقام خدمات ليبارا

كيفية شراء شريحة ليبارا 

أتاحت شركة ليبارا أكثر من طريقة لشراء الشريحة من قبل العملاء، وتعد أفضل طريقة هي الشراء بشكل مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني بدون أي رسوم سواء عند تسجيل البيانات أو استلام الشريحة، ويمكنك اتباع هذا بكل سهولة كالآتي:

  • ادخل إلى موقع ليبارا الإلكتروني “من هنا“، لشراء شريحة ليبارا إلكترونيًّا واستلامها
  • املأ نموذج البيانات الخاصة بك في حال أردت شراء شريحة ليبارا أو تحويل رقم هاتفك إلى ليبارا؛ لتتمكن من الاشتراك في عروض ليبارا للمكالمات المحلية أو الدولية والإنترنت. 
  • توجه إلى الوكلاء الموزعين لشركة ليبارا، وستجدهم في متاجر ليبارا الأقرب إليك، والتي يمكنك البحث عنها “من هنا“.
  • املأ استمارة شراء الشريحة؛ لتتمكن من الحصول على ليبارا في عدة دقائق. 

كيف يمكن تفعيل شريحة ليبارا؟ 

يمكنك تفعيل الشريحة بشكل يدوي من خلال اتباع الخطوات التالي ذكرها:

  • ادخل إلى إعدادات الهاتف الخاص بك، واضغط على خيار الإعدادات الإضافية أو المزيد. 
  • اضغط على خيار “شبكات المحمول”.
  • انقر على نقطة الوصول أو نقطة الاتصال، وأزل جميع الإعدادات الحالية باستثناء خدمة ليبارا، ثم انقر على خيار نقطة وصول جديدة، وأدخل (Lebara 10)، ومن ثم احفظ التعديلات السابقة. 
  • أغلق هاتفك وأعد تشغيله من جديد. 

تعرف على طلب شريحة ليبارا أون لاين

عروض شريحة ليبارا

هناك معلومات عن شريحة ليبارا خاصة بالعروض التي تقدمها الشركة، حيث توفر عروضًا عديدة للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت، ويمكن عرض جميع التفاصيل في الآتي:

عروض ليبارا للمكالمات المحلية 

تتيح شركة ليبارا باقات لإجراء المكالمات المحلية بدءًا من باقة بقيمة عشرة ريالات سعودية، فكل ما يمكنك فعله هو اختيار الباقة المناسبة لك والتي تود الاشتراك بها شهريًّا في الآتي:

عرض التوفير عشرة ريالات

يتيح لك هذا العرض إجراء المكالمات لشبكة ليبارا لمدة نصف ساعة ولجميع الشبكات المحلية الأخرى لمدة نصف ساعة أخرى، بالإضافة إلى أنك ستحصل على مائتين وخمسين ميجابايت لتصفح الإنترنت، وكل هذا بقيمة عشرة ريالات في الشهر، فإذا فضلت الاشتراك في هذه الباقة اطلب الكود التالي: #3001*777* (نجمة 777 نجمة 3001 شباك). 

عرض التوفير عشرون ريالاً 

إذا اشتركت في هذه الباقة يمكنك الحصول على سبعين دقيقة لإجراء المكالمات لشبكة ليبارا، وسبعين دقيقة أخرى لجميع الشبكات الأخرى، بجانب 512 ميجابايت لاستخدام الإنترنت مقابل عشرين ريالاً سعوديًّا فقط، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال الاتصال على الكود التالي: #3002*777* (نجمة 777 نجمة 3002 شباك). 

عرض التوفير ثلاثون ريالاً

من أقوى عروض ليبارا التي يمكنك الاشتراك فيها، حيث يوفر لك الحصول على مائة دقيقة لإجراء المكالمات لأرقام ليبارا، ومائة دقيقة أخرى لإجراء المكالمات لجميع الشبكات الأخرى، كما يمنحك 2 جيجابايت لاستخدام الإنرنت بقيمة ثلاثين ريالاً سعوديًّا خلال الشهر، ويمكن الاشتراك في هذا العرض من خلال الاتصال على هذا الكود: #3006*777* (نجمة 777 نجمة 3006 شباك). 

عرض 70 بلس

يمكنك الحصول على ألف دقيقة لإجراء المكالمات لأرقام ليبارا مع عشرة جيجات لاستخدام الإنترنت، وذلك بقيمة سبعين ريالاً سعوديًّا في الشهر، ولكي تشترك في هذا العرض اتصل على الكود التالي: #3070*777* (نجمة 777 نجمة 3070 شباك). 

يمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل باقات وعروض ليبارا 2023

عروض ليبارا للمكالمات الدولية 

هناك عرض يتيح لك الحصول على عدد من الدقائق المجانية عند إجراء المكالمات الدولية وخمسين ميجابايت مقابل 9.99 ريالات سعودية، ويمكنك الاشتراك فيه من خلال الاتصال على الكود التالي: #123*777* (نجمة 777 نجمة 123 شباك). 

تعرف على  عروض ليبارا الدولية وطريقة الاشتراك

عروض ليبارا للإنترنت 

تتعدد باقات ليبارا للإنترنت، والتي يمكنك الاتصال بالإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي من خلالها بأسعار في متناول الجميع، حيث يمكنك الاختيار مما بين الآتي:

  • باقة الخمسة ريالات، والتي يمكنك من خلالها الحصول على مائة ميجابايت لمدة سبعة أيام، فإذا أردت الاشتراك فيها اطلب الكود التالي: #080*777* (نجمة 777 نجمة 080 شباك). 
  • باقة التسعة ريالات، والتي تمكّنك من الحصول على ثلاثمائة ميجابايت لمدة سبعة أيام، ويمكنك الاشتراك فيها من خلال الاتصال على الكود التالي: #200*777* (نجمة 777 نجمة 200 شباك). 
  • باقة التسعة عشر ريالاً: والتي تتيح لك سبعمائة وخمسين ميجابايت لمدة شهر، ولكي تشترك فيها اتصل على الكود التالي: #700*777* (نجمة 777 نجمة 700 شباك). 
  • باقة الخمسة وعشرين ريالاً: توفر لك جيجا ونصف لمدة شهر، فإذا أردت تفعيلها اتصل على هذا الكود: #1000*777* (نجمة 777 نجمة 1000 شباك). 
  • باقة الخمسة وأربعين ريالاً: تتيح لك الحصول على ثلاث جيجات طوال الشهر، فاشترك فيها من خلال الاتصال على هذا الكود: #2000*777* (نجمة 777 نجمة 2000 شباك). 
  • باقة الستين ريالاً: تمنحك خمسة جيجات صالحة لمدة شهر، ولكي تشترك فيها اتصل على الكود التالي: #5000*777* (نجمة 777 نجمة 5000 شباك). 
  • باقة المائة وعشر ريال: وهي أعلى الباقات التي توفر لك عشرة جيجات لمدة ثلاثة أشهر، فيمكنك الاشتراك فيها عبر الاتصال على الكود التالي: #10000*777* (نجمة 777 نجمة 10000 شباك). 

ختامًا، قدمنا لك معلومات عن شريحة ليبارا وما تقدمه من عروض للمكالمات المحلية والدولية، وعروض الإنترنت كذلك بأسعار تناسب جميع الفئات، كما أطلعناك على طريقة شراء الشريحة إلكترونيًّا وتفعيلها يدويًّا، فاختر منها ما يناسبك وقم بتفعيله بالاتصال على الكود المخصص لكل باقة. 

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *