كيف ألغي خدمة صدى stc

يحب بعض عملاء سوا الاستمتاع بضبط نغمة خاصة ليتم سماعها من قبل المتصلين بهم، في حين أن البعض الآخر لا يفضل هذه الخدمة، ولهذا يتساءلون كيف ألغي خدمة صدى من سوا، وتسهيلاً على هؤلاء العملاء خصصنا هذا المقال لذكر خطوات إلغاء خدمة صدى سواء كان ذلك بشكل دائم أو بشكل مؤقت، كما سنبين طريقة إعادة الاشتراك في الخدمة بعد إلغائها.

ما هي خدمة صدى؟ 

هي خدمة مقدمة من سوا تتيح لك اختيار نغمة مفضلة بالنسبة لك لتفعيلها على شريحتك، فيتمكن المتصلون بك من سماعها بدلًا من الرنات، ويفضل بعض العملاء هذه الخدمة لأنهم يرغبون في التعبير عن حالاتهم في هذه الأحيان ومشاركة المتصلين بهم بهذا الأمر، كما يرغب البعض في تفعيل الأذان لتذكير المتصلين بالصلاة، وكل هذا توفره خدمة صدى بقيمة خمسة ريالات شهريًّا، ومع ذلك يرغب البعض في إلغاء تفعيلها.

تعرف على تفعيل خدمة موجود سوا مجانية

كيف ألغي خدمة صدى من سوا؟ 

إن لم تعد ترغب في تلقي هذه الخدمة بعد الآن يمكنك إلغاءها بشكل دائم أو مؤقت بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالي ذكرها:

كيف ألغي خدمة صدى بشكل دائم؟ 

إن لم تعد ترغب في الاشتراك بهذه الخدمة مجددًا يمكنك إلغاءها بشكل نهائي من خلال إرسال رسالة نصية متضمنة الرمز التالي: 1617 إلى رقم خدمة صدى، وهو 900، وستحصل على رسالة تؤكد لك نجاح إلغاء الخدمة، علمًا بأنه لا يتم فرض أي رسوم على إلغاء خدمة صدى. 

كيف ألغي خدمة صدى بشكل مؤقت؟ 

إذا أردت إلغاء خدمة صدى لفترة مؤقتة وإعادتها مجددًا في وقت لاحق تستطيع فعل هذا بكل سهولة من خلال خدمة الإلغاء المؤقتة التي وفرتها شركة اس تي سي مؤخرًا، فأرسل رسالة نصية متضمنة الرمز 15 إلى رقم خدمة صدى، وهو 900، وبهذا ستكون قد ألغيت الاشتراك بشكل مؤقت، علمًا بأن إلغاء الخدمة يتم يشكل مجاني. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا

كيفية تفعيل خدمة صدى بعد إلغائها

يمكنك إعادة تفعيل الخدمة مرة أخرى بعد إلغاء اشتراكك بها، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرمز 13 عبر رقم الخدمة التالي: 900، وبهذا يمكنك الاستمتاع من جديد بمزايا الخدمة مقابل خمسة ريالات في الشهر. 

طريقة تفعيل خدمة صدى لأول مرة 

إن كنت تود الاشتراك في خدمة صدى لأول مرة يجب عليك اتباع خطوات مختلفة عن الخطوات السابق ذكرها، والتي تتمثل في الآتي:

  • أرسل رسالة نصية إلى رقم خدمة صدى 900 متضمنة الرمز التالي 1616 لتتمكن من الاشتراك في الخدمة. 
  • اختر النغمة التي تود تخصيصها ليسمعها المتصل بك، وذلك من خلال موقع شركة اس تي سي الذي تتوفر فيه العديد من النغمات عبر الرابط التالي: http://www.sada.net.sa/user/
  • احفظ كود النغمة التي قمت باختيارها لتتأكد من تفعيلها، ويمكنك التأكد من أن النغمة المختارة هي التي سيتم تفعيلها من خلال الاتصال على 165، ثم النقر على رقم 2 لتتمكن من سماعها. 
  • أرسل رمز النغمة التي اخترتها من الموقع، وأرسلها في رسالة نصية على الرقم التالي: 1500.

تعرف على رقم تحويل المكالمات stc موجود

طريقة الاشتراك في خدمة الأذان من صدى

قد تفضل أن يستمع المتصل بك إلى الأذان بدلاً من النغمات المتوفرة في موقع الشركة، ويمكنك فعل هذا بكل سهولة من خلال الاتصال على الرقم التالي: 81122، ثم متابعة باقي التعليمات التي ستتلقاها لتفعيل الأذان. 

قدمنا لك إجابة سؤالك كيف ألغي خدمة صدى من سوا بشكل دائم وبشكل مؤقت، كما بينّا طريقة استئناف تفعيلها بعد إلغائها، بالإضافة إلى طريقة الاشتراك لأول مرة وطريقة تفعيل الأذان والنغمات المفضلة بالنسبة لك. 

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *