كيفية الاتصال على رقم دو المجاني

عند امتلاك شريحة دو الإمارات بالتأكيد سوف تكون بحاجة ملحة إلى معرفة رقم دو المجاني الخاص بخدمة عملاء دو، أو ما يعرف بخدمة استعلامات دليل دو؛ رغبةً منك في الاستعلام عن عرضٍ ما أو خدمة ما، أو الاستعلام عن حل مشكلة ما واجهتك خلال الاشتراك في أي عرض، إذ يعد خدمة العملاء في المقام الأول والأخير هي سبيلك الوحيد للتواصل مع الشركة بشكل مباشر، لذا أعددنا ذلك المقال كي نوضح لك طريقة التواصل مع ممثلي خدمة عملاء دو بشكل مجاني تابع القراءة.

اطلع على عناصر المقال

شركة دو الإمارات

تعد شركة دو للاتصالات واحدة من أهم شركات الاتصالات في الإمارات وترجع نشأتها لعام 2006 ميلادي، ومن الجدير بالذكر أن سر نجاحها يكمن في توفير امتيازات وخدمات في عالم الاتصالات تساعد المستخدمين بشكل كبير، علاوة دورها الاجتماعي والاقتصادي الكبير الذي لا يمكن نكرانه، إذ تقدم الشركة أيضًا خدمات خاصة بالبث التلفزيوني للشركات أو الأشخاص أو المنازل من خلال شبكة الإنترنت في شتى أنحاء دولة الإمارات، وامتدادًا لخدمات شركة دو التي لا تنتهي نلاحظ أنها وفرت لعملائها رقم دو المجاني في الإمارات؛ كي يتمكن العملاء الاستعلام عن الخدمة التي يريدونها.

رقم دو المجاني

مراعاةً لحاجة مستخدمي دو الإمارات إلى التواصل مع الشركة بشكل مباشر عملت الشركة على تخصيص مجموعة مختلفة من الأرقام التي يمكن العميل الاتصال بها عند الحاجة في أي وقت وأي مكان، ومن الأرقام التي طرحتها الشركة، رقم دو المجاني هو 3333 375 4 971+، ذاك الرقم الذي يمكن للعميل اللجوء إليه للاستفسار عن أي خدمة يريد، وبجانب هذا الرقم طرحت الشركة عدة أرقام مجانية أخرى وهي كالتالي:

  • رقم دو المجاني الخاص بالخدمة الذاتية لشركة دو الإمارات هو 135 أو بطريقة أخرى يمكن الاتصال من خارج الإمارات أو من أي هاتف على رقم 971 555 678 135.
  • أما بالنسبة لرقم دو المجاني الخاص بخدمة عملاء الشركات والمؤسسات هو 188، كما يمكنك عزيزي العميل الاتصال من أي هاتف داخل الإمارات أو خارجها على 188678555971.
  • استكمالًا لقائمة أرقام شركة دو للاتصالات المجانية، يجدر ذكر رقم دو المجاني الخاص بخدمة البريد الصوتي وهو 161 الذي من خلاله يمكن للعميل الاستفسار عن الخدمة أو الاستمتاع بها كما يمكن الاتصال أيضًا على 161678555971 من أي رقم خارج الإمارات.
  • أما عن رقم دو المجاني لخدمة بريد الفيديو هو 162، الذي من خلاله يمكن العميل أن يستفسر عن الخدمة أو يشترك بها في حال أراد ذلك، والمدير بالذكر أن العميل منك الاستعلام عن الخدمة أيضًا من خلال 162678555971.
  • أما عن الرقم المجاني الموحد لخدمة عملاء دو في الإمارات العربية المتحدة هو 155 ذلك الرقم الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن كافة خدمات الشركة وعروضها في أي وقت على مدار اليوم.
  • لم تهتم شركة دو الإمارات للاتصالات برفاهية عملائها داخل الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل سهلت التواصل مع ممثلي خدمة العملاء للمستخدمين خارج أراضي الإمارات من خلال الرقم 0097143950555.
  • وبالنسبة لرقم دو المجاني الخاص بخدمة مكاتب الشركات، والرقم الخاص بالاستعلام عن الباقات اليومية المخصصة للمؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة فهو 97143600000.
  • رقم دو المجاني المخصص لتقديم الشكاوى التي عادةً ما تواجه عملاء شركة دو والتي تكون مرتبطة بالمشاكل التقنية التي تستلزم تدخل الدعم الفني للشركة على الفور، والرقم هو 97143600000، ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم ليس متوفرًا ليس متوفرًا على الدوام ولكن الشركة قامت بتخصيص وقتًا معينًا لاستقبال اتصالات العملاء ويبدأ هذا الوقت في الثامنة صباحًا ويمتد إلى الرابعة مساءًا.

هنا يكون ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فيه عن رقم دو المجاني الخاص بجميع أنواع العملاء سواء داخل الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، أو الخاص بالأفراد أو الشركات، وأخيرًا عزيزي العميل في حال لم تكن تريد التواصل بخدمة العملاء عن طريق الاتصال يمكن التواصل معهم من خلال الموقع الإلكتروني لشركة دو الإماراتية.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *