كم سعر شريحة سوا

انطلقت شركة STC نحو النجاح متمسكة بوعودها لعملائها بالتميز ومراعاة كافة الشرائح، ومن أهم عروض شركة STC لعملائها شريحة سوا هايبرد، لذا سنعرف الآن كم سعر شريحة سوا هايبرد ومميزاتها وطريقة الاشتراك فيها.

ما هي شريحة سوا هايبرد

تعد شريحة سوا هايبرد من أفضل شرائح الاتصال التي تسمح لك بالاشتراك في باقات سوا المميزة، بالإضافة إلى متابعة معدل الاستهلاك والتحكم فيه، وتعد شريحة سوا من الشرائح المفوترة التي تعتمد على دفع الفاتورة الكلية بحسب طبيعة اشتراك العميل شهري أو نصف سنوي أو سنوي، وتختلف شريحة سوا عن سوا هايبرد في أن شريحة سوا تستوجب سداد رسوم شهرية بدون تحديد مدة لانتهاء الاشتراك في الشريحة، بينما شريحة سوا هاييرد مجانية لا تحتاج لرسوم شهرية، ولكن تنتهي صلاحية الاشتراك فيها في عام 2036 بحسب عقود الشركة.

كم سعر شريحة سوا

أعلنت شركة الاتصالات السعودية نفسها في سنة 1998، وفي فترة وجيزة تمكنت من كسب ثقة ملايين العملاء بالعديد من المميزات والعروض اليومية والمواكبة لتغيرات العصر على مستوى شرائح المكالمات والإنترنت المنزلي وإنترنت التجوال، لذا إجابة السؤال كم سعر شريحة سوا؟ فقد أعلنت شركة STC أن سعر شريحة سوا هايبرد مجانية بدون رسوم، أما سعر الدقيقة فيها فهو 0,55  ريال سعودي.

تعرف على تمديد صلاحية شريحة سوا بدون شحن رصيد

مميزات شريحة سوا هايبرد

تضمن لك شريحة سوا هايبرد عدة مزايا منها:

  • يمكنك الحصول على الشريحة وتفعيلها مجانًا.
  • سعر المكالمة المحلية والدولية مخفضة داخل الشريحة بسعر 0,55 ريال سعودي.
  • سعر الرسالة النصية القصيرة داخل شريحة سوا للأرقام داخل الشبكة 0,25 ريال سعودي، وخارج الشبكة 0,35 ريال سعودي.
  • سعر الرسالة النصية القصيرة الدولية 0,35 ريال سعودي.
  • الميجابايت إنترنت من شريحة سوا هايبرد 2 ريال سعودي.
  • يمكن الاشتراك في باقات شريحة سوا بعروض مختلفة للمكالمات المحلية والدولية والإنترنت.
  • يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة داخل شريحة سوا هايبرد.

يمكنك أيضًا الاطلاع على شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم؟

طريقة الاشتراك في شريحة سوا هايبرد

تثار الكثير من الأسئلة حول شريحة سوا مثل كم سعر شريحة سوا وطريقة الاشتراك فيها، حيث يمكنك الحصول على شريحة سوا من خلال فروع شركة STC والموزعين المعتمدين للشركة في جميع أنحاء المملكة، أما طريقة الشحن فهي كثيرة ولا تختلف كثيرًا عن طريقة شحن شريحة سوا العادية، حيث يمكنك شحن الشريحة من خلال:

  • الموقع الرسمي لشركة STC.
  • تطبيق MY STC.
  • بطاقات إعادة الشحن أو من حلال قسائم الشحن الإلكتروني الخاصة بشرائح سوا.

عروض شريحة سوا هايبرد

تتميز شريحة سوا هاييرد بتوفير عدد من الباقات التي يمكن للعملاء الاشتراك فيها مثل:

  • باقة سوا هايبرد ستار: تضمن لك إنترنت بلا حدود للسوشيال ميديا، بالإضافة إلى 100 جيجابايت إنترنت مفتوح، بالإضافة إلى مكالمات بلا حدود داخل وخارج الشبكة، أما سعر الاشتراك في الباقة فهو 276 ريال سعودي بدون الضريبة المضافة.
  • باقة سوا هايبرد بوست بلس: ستتمتع بمكالمات محلية بلا حدود داخل الشبكة، بجانب 1500 دقيقة للمكالمات، أما تصفح السوشيال فهو بلا حدود، بالإضافة إلى سعر منخفض للباقة وهو 196 ريال سعودي.

وبالتالي إذا كنت تسأل كم سعر شريحة سوا  هايبرد؛ فهي شريحة مجانية تمامًا ولا تتطلب دفع رسوم شهرية، لذا يمكنك الآن الاشتراك في شريحة سوا هايبرد والاستمتاع بباقة العروض المتوفرة على الشريحة.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *