تعرف على عروض ليبارا الدولية وطريقة الاشتراك

ربما كانت المنافسة شديدة على ليبارا من شركات الاتصالات السعودية العريقة؛ إلا أن ليبارا أيقنت أن نجاحها قائم على تلبية احتياجات الشرائح الأغلب في المملكة، لذا وفرت الشركة عروض ليبارا الدولية لتتحدث مع أصدقائك وأحبابك أيًا كان موقعهم بدقائق وإنترنت بلا حدود، لذا سنتعرف في متن السطور التالية على أبرز عروض ليبارا الدولية.

عروض ليبارا الدولية

وفرت شركة ليبارا للاتصالات في السعودية باقات متنوعة للمكالمات الدولية تحت شعار عيشها عن قرب، فعلى الرغم من حداثة الشركة في عالم الاتصالات السعودية حيث انطلقت في عام 2011؛ إلا أنها استطاعت أن تثبت وجودها كشركة مؤثرة في قطاع الاتصالات السعودية، حيث اهتمت الشركة منذ البداية بالمكالمات الدولية من خلال توفير شرائح دولية مثل بطاقات SIM هولندا، ثم وفرت الشركة عروض وخدمات اتصالات للمغتربين من السعودية في دول العالم.

وتتجلى عروض ليبارا الدولية في خدمتها الرائدة التي قدمتها تحت اسم حزمة التوفير الدولية، وهي حزمة أساسية مع معظم المستخدمين للمكالمات الدولية، حيث تتضمن الخدمة 50 ميجا بايت مجانَا مضاف إلى قيمة الباقة التي ستقوم بالاشتراك بها، يمكنك إجراء جميع المكالمات الصوتية من خلالها مقابل اشتراك شهري 10 ريال سعودي، ويتم التجديد شهريًا.

ومن أهم عروض ليبارا الدولية باقات 25 و50 التي تسري على دول (الإمارات- البحرين- الكويت- اليمن- مصر- السودان- الصومال- عمان- أثيوبيا) بسعر المكالمة الجدولية:

باقة المكالمات الدولية 25: تتضمن باقة الاتصال الدولي 25 من ليبارا مكالمات دولية مقابل 25 ريال سعودي لجميع دول العالم لمدة شهر، ولتفعيل الاشتراك فيها؛ يمكنك إرسال كود 0025 إلى رقم 1755.

باقة المكالمات الدولية 50: عبارة عن باقة اتصال دولي شهرية بتكلفة 50 ريال سعودي، للاشتراك فيها أرسل كود 0050 إلى رقم 1755.

يمكنك أيضًا الاطلاع على دليل رموز وأرقام خدمات ليبارا

عروض ليبارا الدولية مصر

راعت شركة ليبارا تواجد نسبة كبيرة من العمالة المصرية في المملكة العربية السعودية، لذا تم توفير باقات يومية وأسبوعية وشهرية للمصريين المقيمين في السعودية، وتتضمن عروض ليبارا الدولية مصر الآتي:

عروض ليبارا اليومية مصر

يمكنك الاشتراك في باقة Days 2 ليبارا موبايل لتحصل على 20 دقيقة لجميع الشبكات داخل مصر، بالإضافة إلى 100 دقيقة لجميع الشبكات المحلية داخل السعودية، الباقة سارية لمدة يومين مقابل اشتراك 3 ريالات فقط؛ للاشتراك في باقة يومين ليبارا موبايل يمكنك تفعيل كود *666*03#.

عروض ليبارا الدولية الأسبوعية مصر

تتيح باقة ليبارا الدولية الأسبوعية 50 دقيقة للاتصال الدولي لمصر، بالإضافة إلى 250 دقيقة محلية داخل السعودية، مدة صلاحية الباقة أسبوع، مقابل اشتراك أسبوعي 9 ريالات، للاشتراك فعل كود *666*09#.

عروض ليبارا الدولية الشهرية مصر

يمكنك الحصول على 100 دقيقة شهرية لجميع الشبكات في مصر، مع 500 دقيقة للشبكات المحلية داخل السعودية، يتم دفع اشتراك شهري 15 ريال سعودي، لتفعيل العرض اضغط على كود *666*15#.

عروض ليبارا الدولية اليمن

أعلنت شركة ليبارا السعودية للاتصالات عن باقات لعملائها مخصصة للاتصال الدولي لليمن بأنظمة وأسعار مختلفة تناسب كافة الشرائح، ومن أهم عروض ليبارا الدولية لليمن:

  • عروض ليبارا الدولية لليمن اليومية: هي عبارة عن باقة لمدة يوم واحد، يحصل فيها العميل على 25 دقيقة للاتصال الدولي، مقابل 10 ريال سعودي.
  • عروض ليبارا الأسبوعية لليمن: باقة أسبوعية لأهل اليمن تتضمن 40 دقيقة دولية لجميع الشبكات في اليمن مقابل 19,99 ريال سعودي تدفع أسبوعيًا، للاشتراك في الباقة أطلب *666*678#.
  • عروض ليبارا الشهرية لليمن: ستحصل على 170 دقيقة دولية لجميع الشبكات داخل اليمن، مقابل اشتراك شهري قيمته 70 ريال سعودي، للاشتراك في الباقة أطلب *666*70#.
  • باقة ليبارا اليمن الشهرية: باقة إضافية لمستخدمي الإنترنت؛ حيث ستحصل على 1 جيجا بايت مع 230 دقيقة مكالمات لليمن، قيمة الاشتراك في الباقة 90 ريال سعودي ، للاشتراك في الباقة أطلب *666*03#.
  • باقة اليمن الشهرية 2: تتضمن هذه الباقة 1 جيجا بايت إنترنت مع دقائق دولية لجميع الشبكات داخل اليمن بمعدل 230 دقيقة، بالإضافة إلى دقائق محلية، سعر الاشتراك في الباقة 90 ريال سعودي، للاشتراك باقة اليمن الشهرية 2 أطلب *666*690#.

تعرف على طريقة شحن ليبارا ورمز بطاقة الشحن

عروض ليبارا الدولية السودان

أهل السودان بمثابة شريحة عريضة من عملاء ليبارا المستهدفين دائمًا بالعروض والهدايا من شركة ليبارا، لذا وفرت الشركة لأهل السودان عروض مميزة بأسعار مخفضة سارية على المكالمات والإنترنت، ومن أهم عروض ليبارا الدولية لأهل السودان:

  • باقة السودان اليومية: تشمل الباقة 60 دقيقة متاحة لمدة يوم كامل للمكالمات الدولية لأهل السودان، سعر الباقة اليومية 7 ريال سعودي، للاشتراك في الباقة أطلب *666*024#.
  • باقة السودان الأسبوعية: تتيح الباقة الأسبوعية من ليبارا للسودان 400 دقيقة مكالمات دولية لجميع الشبكات في السودان، بالإضافة إلى سعر مخفض للباقة الأسبوعية بقيمة اشتراك 40 ريال سعودي، لتفعيل الباقة أضغط *666*029#.
  • باقة السواد الشهرية: توفر الباقة الشهرية 1200 دقيقة دولية للسودان ولكنها حصرية فقط لشبكة زين في السودان، بقيمة 80 ريال سعودي، لتفعيل الباقة الشهرية أطلب *666*075#.

طريقة الاشتراك في عروض ليبارا الدولية

تتيح شركة ليبارا حزم توفير للمكالمات الدولية بأسعار وخصائص متنوعة، يمكنك متابعة عروض ليبارا الدولية من خلال متابعة موقع ليبارا، أو من خلال إحدى الطرق الآتية:

  • الاتصال على رقم 777 لتفعيل خدمة عروض ليبارا الدولية.
  • الاتصال بالكود *000# لتظهر قائمة موجود بها كافة العروض والباقات الدولية المقدمة من ليبارا، يمكنك من خلالها اختيار العرض أو الباقة المناسبة معك.
  • لمتابعة رصيدك واستهلاكك في باقات ليبارا الدولية يمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء لشركة ليبارا وهو 1755، لتستفيد من الخدمات المختلفة مثل شحن الرصيد والاطلاع على الرصيد المتبقي وموعد انتهاء الباقة.

وبالتالي أتاحت شركة ليبارا الكثير من العروض التي تخدم عملائها السعوديين وغير السعوديين على حد سوا، وتجلى ذلك في عروض ليبارا الدولية لمعظم الدول، وأهمها باقات مصر والسودان واليمن، بالإضافة إلى حزمة ليبارا الدولية لجميع المكالمات الدولية.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *