طريقة تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع

حازت باقة شباب 99 من شركة زين على اهتمام ملايين العملاء، حيث إنترنت بلا حدود يناسب معدلات الاستهلاك المختلفة لإنترنت التجوال، لذا يبحث الكثير عن طريقة تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع ومزايا الباقة، بالإضافة إلى كيفية شحن الباقة.

تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع

تتصدر شركة زين للاتصالات قائمة الأفضل لشركات الاتصالات في المنطقة العربية وفي المملكة السعودية خصيصًا، حيث تحرص زين على توفير العروض التي تلبي احتياجات العملاء ومتطلبات العصر، فبجانب خدمات الشركة المتعددة لخدمة عملاء الشركة على مستوى الدعم الفني وخدمات الشحن والاستعلام وغيره؛ توفر شركة زين العديد من الباقات والعروض التي تتضمن مكالمات داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى الإنترنت.

وتعد باقات شباب زين من أهم باقات زين السارية على أنظمة الدفع المسبق والمفوتر، لذا تعد باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع من الباقات  المميزة بميجابايت إنترنت بلا حدود، حيث توفر لك الباقة:

  • 750 دقيقة محلية للمكالمات داخل وخارج الشبكة.
  • ستحصل على 10 جيجا بايت إنترنت لجميع المواقع بما فيها اليوتيوب.
  • تشتمل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع 20 جيجا بايت إنترنت لتصفح السوشيال ميديا.
  • سعر الاشتراك في باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع 99 ريال سعودي بدون إضافة رسوم الضريبة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على عرض زين 149 لا محدود ومميزات باقات زين شباب

طريقة تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع

للاستفادة من مزايا باقات شباب زين؛ يمكنك تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع للحصول على إنترنت سوشيال بلا حدود، بالإضافة إلى دقائق محلية داخل وخارج الشبكة، ويمكنك تفعيل باقة شباب زين 99 من خلال إرسال رسالة قصيرة موجود بها كود s99 إلى رقم 95، أما إلغاء تفعيل باقة شباب زين 99 ريال فيمكن إلغائها من خلال إرسال رسالة قصيرة مكتوب بها CA99 إلى رقم 959.

وبالتالي يمكنك الآن تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع والحصول على دقائق مكالمات وإنترنت بلا حدود، بالإضافة إلى سعر الباقة المخفض والمناسب لشرائح كثيرة من العملاء.

تعرف على جميع باقات زين zain وأسعارها 2023

باقات زين مسبقة الدفع

  • باقة زين 59 مسبقة الدفع: وتقدم 5 جيجابايت إنترنت، 5 جيجابايت للتواصل الاجتماعي، 400 دقيقة محلية لكل الشبكات بسعر 68 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك من خلال الكود: s59.
  • باقة شباب 149 مسبقة الدفع: 30 جيجا إنترنت، بيانات لا محدود على تطبيقات التواصل، 3,000 دقيقة مكالمات محلية بسعر 171.5 ريال في الشهر، ويمكنك الاشتراك من خلال الكود: s149.
  • باقة مسبقة الدفع 179 زين: 50 جيجا بيانات، لا محدود على تطبيقات التواصل الاجتماعي، مكالمات لا محدودة لجميع الشبكات المحلية، السعر 206 ريال/الشهر، ويمكنك الاشتراك من خلال الكود: s179.
  • باقة زين شباب 199 مسبقة الدفع: 95 جيجا نت، نت بلا حدود على تطبيقات السوشال، دقائق بلا حدود للمكالمات المحلية والسعر 229 ريال سعودي، ويمكنك الاشتراك من خلال الكود: s199.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *