طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر

تُعد شركة stc واحدة من الشركات الرائدة في خدمة الاتصالات، إذ توّفر لك جميع الحلول والخدمات الرقميّة إضافةً إلى الاتصالات والأمن السيبراني، كما تمنحك باقات المفوتر المقدمة من الشركة سوشال وبيانات ومكالمات، ومجموعة من أقوى العروض لإنترنت غير محدود بسرعة وجودة فائقة، ولكن إذا كنت بحاجة لـ طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر إليك الآتي.

شريحة بيانات مفوتر

شريحة بيانات مفوتر مميزة للغاية كما أن سعرها رخيص في جميع أنظمة الباقات المختلفة:

  • مفوتر 50 يعطي 300 دقيقة لجميع الشبكات، و3 جيجا بيانات و50 رسالة نصية، وقيمة الاشتراك فقط 57 ريال سعودي، ويتم الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية بها رقم 7651 على الرقم 1100.
  • أمّا مفوتر 100 فيمنحك 1500 دقيقة لجميع الشبكات و 20 جيجا بيانات، و 1000 رسالة، وقيمة الاشتراك فقط 115 ريال سعودي، ويتم الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية بها رقم 7612 على الرقم 1100.
  • بينما يمنحك مفوتر 200 مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات، و 97 جيجا بيانات بالإضافة إلى إنترنت وسوشيال ميديا بلا حدود، و 300 رسالة، وقيمة الاشتراك فقط 230 ريال سعودي، ويتم الاشتراك عن طريق إرسال رسلة نصية بها رقم 7622 على الرقم 1100.
  • أمَّا مفوتر 300 يمنحك مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات، و 186 جيجا بيانات بالإضافة إلى إنترنت وسوشيال ميديا بلا حدود و 300 رسالة نصية، وقيمة الاشتراك فقط 350 ريال سعودي، ويتم الاشتراك عن طريق أرسال رسلة نصية بها رقم 7632 على الرقم 1100.
  • وأخيرًا مفوتر 400 والذي يمنحك مكالمات غير محدودة لجميع الشبكات، وكذلك جيجا بايت بلا حدود بالإضافة إلى إنترنت وسوشيال ميديا، 1000 دقيقة للتجوال و 300 رسالة، وتصل قيمة الاشتراك 460 ريال سعودي فقط، ويتم الاشتراك عن طريق إرسال رسالة نصية بها رقم 7642 على الرقم 1100.

اقرأ أيضًا: شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم2023؟

طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر

يمكنك إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر عن طريق الهاتف المحمول بإرسال الكود 7797 في رسالة نصية إلى الرقم 900، ليقوم أحد فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة بالرد في رسالة نصية على نفس رقم الهاتف المحمول للتأكيد على نجاح إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر، كما يمكن إلغاء شريحة البيانات stc عن طريق الذهاب إل أقرب فرع لديك.

طريقة إلغاء شريحة stc عن طريق الاتصال

يمكن إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر عن طريق الاتصال على الرقم #902*، من ثم الاستماع إلى الرسائل المسجلة واتباع الخطوات المطلوبة، لـتجد في الرسالة المسموعة أنه يجب اختيار الرقم 2 لإلغاء خدمة stc، وللتأكيد على إلغاء الشريحة سيتطلب منك الضغط على الرقم 1، وبهذا يكون قد تم إلغاء شريحة مفوتر بشكل نهائي، وأخيرًا ستصل لك رسالة من الشركة على نفس رقم هاتفك تؤكد أنه تم إلغاء شريحة stc بنجاح.

إلغاء باقة مفوتر

يمكن إلغاء أي باقة من باقات مفوتر عن طريق الذهاب إلى الفرع مباشرةً وطلب إلغاء الخدمة، أو عن طريق الاتصال بالكود #902* واتباع الخطوات، أو حتى عن طريق إرسال 030 في رسالة نصية على الرقم 1100، كما يمكن إلغاء جميع شرائح البيانات بإرسال رسالة نصيّة فارغة على الرقم 800828.

إلغاء باقة مفوتر 400 stc

يُمكنك إلغاء باقة 400 مفوتر stc عن طريق الذهاب إلى الفرع مباشرةً، وطلب إلغاء الخدمة أو عن طريق كتابة الكود #902* واتباع الخطوات، أو عن طريق إرسال 030 في رسالة نصيَّة على الرقم 1100.

تعرف على كم سعر شريحة سوا

إعادة شريحة البيانات stc

إذا أردت استرجاع شريحة البيانات stc بعد إلغائها، فيُمكنك ذلك عن طريق الاتصال من الهاتف المحمول على الرقم #902* ثم الاستماع إلى الرسائل المسجلة واتباع الخطوات، فسوف تجد في الرسالة المسجلة أنه يمكنك إعادة خدمة stc من خلال الضغط على الرقم 2، وللتأكيد على إعادة الشريحة فيتطلب منك الضغط على الرقم 1، وبهذا يكون قد تم إعادة شريحة مفوتر بشكل نهائي، وللتأكيد سوف تصل رسالة من الشركة على نفس رقم هاتفك الجوال تؤكد فيه أنه تم إعادة شريحة stc بنجاح.

حالات إلغاء شركة stc للخدمة

يمكن أن تقوم شركة الاتصالات بإلغاء الخدمة في الحالات التالية:

  • عدم تجديد العميل للبيانات الشخصية الخاصة به.
  • تقديم العميل بيانات خاطئة.
  • عدم التزام العميل بسياسة التقسيط التي تقدمها الشركة.
  • عدم دفع العميل قيمة التأمين المحددة.

شروط إلغاء شريحة البيانات المفوترة stc

تتم طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر وفقًا لبعض الشروط التي تطلبها شركة الاتصالات السعوديّة، وتتضمن الشروط ما يلي:

  • سداد المبالغ المستحقة للشركة خلال فترة لا تتعدى الـ 75 يوم منذ طلب إلغاء الشريحة، حتى لا يتم إلغاء شريحة stc المفوترة نهائيًا.
  • دفع بعض الرسوم التي تطلبها الشركة من أجل تخصيص الرقم لعميل آخر.

كيفية استرداد شريحة البيانات المفوترة stc

بخطوات سريعة يمكنك إستعادة شريحة البيانات المفوترة stc بعد إلغائها:

  • الاتصال من الهاتف المحمول على الرقم #902*.
  • الاستماع إلى الرسائل المسجلة، والضغط على الرقم 2 ومن ثم الضغط على الرقم 1 لتأكيد إستعادة الشريحة.
  • بعد دقائق ستصلك رسالة من شركة الاتصالات السعوديّة على نفس رقم الهاتف للتأكيد على استرجاع شريحة البيانات المفوترة stc.

يمكنك أيضًا الاطلاع على تمديد صلاحية شريحة سوا بدون شحن رصيد

حقوق العميل عند إلغاء شريحة البيانات المفوترة stc

عند طلب إلغاء شريحة البيانات المفوترة stc فيكون لديك بعض الحقوق ومنها:

  • إلغاء الخدمة بمجرد اتباع الخطوات دون الحاجة لتدخل العميل لمساعدة خدمة stc.
  • طبقًا لشروط شركة الاتصالات السعودية يتم تحويل رقم العميل stc لعميل آخر بالمملكة.
  • الحصول على إثبات لإلغاء شريحة البيانات وفصلها عن العميل، وعدم دفع رسوم مقابل إلغاء الخدمة.

أسئلة وأجوبة حول طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر

هناك العديد من الأسئلة المتداولة عن طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر، نذكر منها:

كيف ألغي شريحه بيانات مفوتر؟

كما ذكرنا آنفًا تتم طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر بإرسال الكود 7797 في رسالة نصية إلى الرقم 900، أو إلغاء شريحة البيانات عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع.

كيف ألغي شريحه نت STC؟

لا تختلف طريقة إلغاء شريحة بيانات نت STC عن ما ذكرنا سابقًا، إذ يمكنك التوّجه نحو الفرع الأقرب لك، حيث يساعدك أحد ممثلي خدمة العملاء في إلغاء الخدمة في دقائق، أو استخدام الطريقة الأسهل وهي إرسال الرقم 7797 في رسالة إلى الرقم 900.

كيف ألغي مفوتر 4؟

يمكنك إلغاء مفوتر 4 عن طريق الذهاب إلى فرع الشركة مباشرةً وطلب إلغاء الخدمة، أو عن طريق إرسال الكود #902* واتباع الخطوات أو عن طريق إرسال الرقم 030 في رسالة نصية على الرقم 1100.

إلى هنا نكون انتهينا من مقال طريقة إلغاء شريحة بيانات stc مفوتر، وذلك باستخدام كود 7797 إلى الرقم 900، لإلغاء الشريحة بفعالية بعد تنفيذ الخطوات المطلوبة.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *