شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم2023؟

مزايا شريحة بيانات سوا مفتوح جعلت الإقبال عليها كبير من عملاء سوا، ولكن يظل السؤال الأهم شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم؟ فهي شريحة بيانات مفتوحة تناسب العملاء من الراغبين في تصفح الإنترنت والاستمتاع بباقة بيانات بلا حدود، ولكن ما هي تكلفة شريحة بيانات stc 3 وطريقة تفعيلها؟

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم

طرحت شركة الاتصالات السعودية الكثير من باقات سوا بشرائح مختلفة وتكلفة متباينة، لتناسب كافة العملاء، ومن بين هذه الشرائح شريحة بيانات سوا مفتوح 3 أشهر، وهي شريحة بيانات واسعة وبمزايا تصفح الشبكات الاجتماعية بلا حدود، أما سؤال شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم فتكلفة تفعيل الشريحة 184 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، و160 ريال سعودي بدون الضريبة.

مزايا شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور

تعد شريحة بيانات سوا مفتوح 3 من أفضل شرائح الإنترنت المقدمة لعملاء شركة الاتصالات السعودية، فهي شريحة مسبقة الدفع تتيح للعميل بيانات إنترنت 20 جيجا بايت لكافة المواقع، بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لنفس الشبكة، وبميزة التصفح الغير محدود لشبكات التواصل الاجتماعي.

طريقة شحن شريحة بيانات سوا 3 شهور

يتساءل عملاء سوا عن شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم وطريقة تفعيل الشريحة، حيث تفعل شريحة بيانات سوا 10 جيجا بابت مقابل 180 ريال سعودي من خلال إرسال رقم 2157 إلى 900، أما باقة بيانات 100 جيجا بايت فهي باقة للإنترنت المفتوح من سوا مقابل 350 ريال صالحة لمدة 3 أشهر، ويتم تفعيلها من خلال إرسال كود 2159 إلى 900، أما الحزمة الأكبر فهي باقة إنترنت 300 جيجا بايت بقيمة 470 ريال سعودي من خلال إرسال كود 2160 إلى رقم 900.

يمكنك أيضًا الاطلاع على كم سعر شريحة سوا

عروض سوا

تقدم شركة سوا عدة عروض بحزم بيانات ومكالمات مختلفة منها:

  • عروض سوا السارية على المكالمات المحلية لجميع الشرائح داخل وخارج الشبكة.
  • عروض سوا السارية على المكالمات الدولية.
  • عروض سوا على الإنترنت غير المحدود.
  • عروض سوا على شحن الرصيد.
  • باقات سوا اليومية والأسبوعية.
  • عروض سوا على الإنترنت المنزلي.
  • باقات سوا مكالمات لكل الشبكات.

عروض سوا للإنترنت المفتوح

تتوافر باقات أخرى للبيانات وتصفح الإنترنت من سوا بشرائح مختلفة وبمدة صلاحية تتراوح بين الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية، حيث وفرت الشركة حزم بيانات بمعدلات استهلاك للجيجابايت مختلف، وهو ما نوع في الشرائح المتاحة من سوا لعملاء الدفع المسبق، لذا يسأل البعض عن شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم، ومن أهم عروض سوا  الأخرى للإنترنت المفتوح:

  • باقات الإنترنت اليومية: وهي باقات بيانات محدودة تصلح ليوم واحد فقط بتكلفة 20 ريال، حيث يتم إرسال 2120 إلى رقم 900 أو من خلال تطبيق my stc.
  • باقات البيانات الأسبوعية: باقات متاحة طوال الأسبوع أي لمدة 168 ساعة، بمعدل استهلاك غير محدود للإنترنت ولكنها بصلاحية محددة بمدة أسبوع، يتم تفعيل الباقة مقابل 100 ريال سعودي،  ولتفعيل الباقة يتم إرسال كود 2162 إلى رقم 900.
  • باقة البيانات الشهرية: يمكنك الحصول على بيانات إنترنت بلا حدود بصلاحية أطوال لمدة شهر من خلال باقة سوا الشهرية مقابل 350 ريال سعودي، وللاشتراك في الباقة يتم إرسال 2161 إلى رقم 900.

إذًا قبل السؤال عن شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم يجب أن يكون لديك معرفة مسبقة بعروض وباقات الإنترنت والبيانات المتاحة من سوا، لأنك حتمًا ستتمكن من الاستفادة من العروض المتوفرة لعملاء سوا.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *