رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم

أطلقت شركة STC الكثير من باقات التجوال الدولية لعملائها المقيمين بالخارج أو المسافرين لرحلة قصيرة، ومن أهم عروض سوا الدولية خدمة سوا السودان يوم، لذا سنوضح رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم ومزايا الخدمة وكيفية تفعيلها.

خدمة سوا السودان

تعد خدمة سوا السودان واحدة من الخدمات الدولية المقدمة لأهل السودان والسعوديين المقيمين بالسودان، فهي خدمة بشعار السودان أقرب إليك، وتقدم شركة STC أكثر من باقة لخدمات سوا السودان منها الباقة الأسبوعية والشهرية، وكذلك باقة سوا السودان يوم، حيث يتمكن عملاء سوا التواصل مع أشخاص في السودان بمكالمات دولية أقل في السعر.

رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم

خدمة سوا السودان يوم هي خدمة مميزة لأهل السودان لاستقبال مكالماتهم في السعودية برسوم أقل من رسوم الدقيقة الدولية، حيث تقدم لك الخدمة 50 دقيقة دولية مقابل 6 ريال سعودي، أما رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم فهو 2851، حيث يتم إرسال الكود في رسالة قصيرة إلى 900 لتفعيل خدمة سوا السودان يوم.

يمكنك أيضًا قراءة: عروض سوا للمكالمات الدولية اليمن

عروض سوا السودان

توجد مجموعة عروض أخرى لخدمة سوا السودان منها:

  • خدمة سوا السودان الأسبوعية: تقدم لك باقة السودان الأسبوعية من سوا 250 دقيقة دولية، وذلك بسعر 25 ريال سعودي، يتم الاشتراك في باقة السودان الأسبوعية من خلال إرسال 8251 إلى رقم 900.
  • خدمة سوا السودان الشهرية: باقة كبيرة تناسب استهلاك شهري بـ 1000 دقيقة دولية مقابل 75 ريال سعودي، من خلال إرسال كود 8281 إلى رقم 900.

تعرف على باقة الدقائق الدولية STC مصر الأسبوعية 2023

طريقة تفعيل الاتصال الدولي من STC

يمكنك تفعيل خدمة التجوال من STC للاتصال الدولي سوا عند الإقامة في الخارج أو السفر في العطلات، حيث توفر سوا لعملاء مفوتر إجراء المكالمات الدولية بأقل الأسعار، وبعد معرفة رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم؛ يمكنك تفعيل الاتصال الدولي من سوا من خلال إرسال 6228 إلى رقم 900، أو من خلال ممثلي خدمة العملاء، وفي حالة رغبتك في إلغاء الخدمة فيمكنك ذلك من خلال إرسال 6292 إلى رقم 900.

وبالتالي استخدم رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم واستمتع بدقائق مكالمات دولية بأقل سعر من خلال الشبكة الأولى في السعودية مع شبكة STC.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *