رقم خدمة عملاء موبايلي للتواصل والاستفسار

 أصبح بإمكانك طلب رقم خدمة عملاء موبايلي من خطوط موبايلي أو من أي خط آخر أو من رقم أرضي داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها، وكذلك يمكنك التواصل معهم دون وجود رصيد على جوالك أو من خلال تطبيق الواتس اب، فقد وفرت شركة موبايلي أرقام متنوعة وسهلة يمكن حفظها وطلبها للاستفسار عن الخدمات المختلفة وتقديم الشكاوى. 

شركة موبايلي 

تعد شركة موبايلي من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، فعلى الرغم من إنشائها عام 2005م إلا أنها استطاعت أن تحوز على رضا عملائها سواء كانوا مواطنين سعوديين أو أجانب بفضل ما تقدمه من خدمات مميزة تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى أنها توفر وسائل سهلة للاتصال بخدمة العملاء من خلال الأرقام المخصصة المناسبة لجميع العملاء، سواء كانوا داخل المملكة أو خارجها. 

رقم خدمة عملاء موبايلي 

يمكنك التواصل الآن مع خدمة عملاء شركة موبايلي بكل سهولة للاستفسار عن الخدمات أو تقديم الشكاوى لحل المشكلات التي تواجهك من خلال الأرقام التي وفرتها لجميع عملائها، ويمكن عرضها في التالي:

التواصل مع خدمة العملاء من خطوط موبايلي 

إذا كنت تمتلك خطًا من شركة موبايلي يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء عن طريق رقم سهل للغاية يمكنك حفظه من أول مرة، وهو 1100.

التواصل مع خدمة العملاء من شبكة أخرى داخل المملكة 

وفرت شركة موبايلي رقمًا محددًا يمكنك طلبه إذا أردت التواصل مع خدمة عملاء موبايلي في حال لم تكن تمتلك خطًا من شركة موبايلي، فإذا كنت داخل المملكة العربية السعودية يمكنك الاتصال من أي شبكة على الرقم التالي: 0560101100، وسيتعين عليك اختيار اللغة أولاً، ثم اضغط على رقم 9 لتتواصل مع خدمة العملاء. 

تعرف أيضًا على إعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتًا موبايلي

التواصل مع خدمة العملاء من شبكة أخرى خارج المملكة 

يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء شركة موبايلي التالي: 00966560101100 من أي شبكة إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية. 

التواصل مع خدمة العملاء بدون رصيد 

إن لم يكن لديك رصيد كافي للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة موبايلي يمكنك استخدام خدمة كلمني شكرًا التي وفرتها الشركة لتسهل على عملائها التواصل معهم دون الاضطرار إلى شحن الرصيد، وذلك من خلال الكود التالي: #199* (نجمة 199 شباك). 

التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الواتس اب

تتميز شركة موبايلي بتقديمها للخدمات الفريدة على الدوام، حيث تعتبر أول شركة توفر لعملائها إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم الواتس اب التالي: 0560101100؛ لتتيح لهم إرسال الرسائل والفيديوهات والصور الخاصة باستفساراتهم بشكل مجاني وبدون مجهود. 

التواصل مع خدمة العملاء لقطاع الأعمال 

أتاحت شركة موبايلي رقم مباشر يمكّن قطاع الأعمال من التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر لحل مشكلاتهم بصورة فورية واقتراح أفضل العروض المناسبة لهم، وهو رقم موحد لقطاع الأعمال يمكن الاتصال عليه من خط موبايلي 901، وهناك رقم آخر يمكن طلبه داخل المملكة العربية السعودية من أي شبكة، وهو +966560100901، ويمكن التواصل مع الشركة مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني. 

اقرأ أيضًا: رموز خدمات موبايلي

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موبايلي عبر الموقع الإلكتروني؟ 

بدلاً من طلب الأرقام الخاصة بخدمة عملاء شركة موبايلي يمكنك التواصل معهم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي من خلال الرابط التالي “من هنا
  • قم بإدخال اسمك بالكامل ورقم هاتفك وبريدك الإلكتروني في المكان المخصص لهم. 
  • اختر نوع الاستفسار الذي ترغب في تقديمه، ثم اترك ما تود الاستفسار عنه في مربع “الرسالة”.
  • انتظر حتى يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء موبايلي بالرد على استفسارك من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم هاتفك أو عبر البريد الإلكتروني. 

قدمنا لك رقم خدمة عملاء موبايلي الذي يمكنك التواصل معهم من خلاله سواء كنت تمتلك شريحة موبايلي أو أي شريحة أخرى من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، كما عرضنا بعض الوسائل المميزة التي يمكنك التواصل معهم من خلالها كطريقة إرسال الرسائل على واتس أب أو إرسال الاستفسار عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة. 

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *