رصيد إضافي موبايلي 5 ريال

رصيد إضافي موبايلي 5 ريال.. شعار تلك الخدمة هي اشحن الآن وأدفع لاحقاً.. إذ يمكنك الشحن إذا كنت ضمن فئة خطوط مسبقة الدفع، ونوضح في الآتي طريقة طلب الخدمة وشروط الحصول عليها بنجاح.

رصيد إضافي موبايلي 5 ريال

وفرت شركة موبايلي للاتصالات والتي تعتبر واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعوديّة وفي غيرها من الدول العربيّة أيضًا خدمة الرصيد المجاني والتي يمكن أن يشترك فيها العميل بعد مرور فترة من الوقت لا تقل عن 6 أشهر على امتلاكه وتفعيله للشريحة، ويمكن تفعيل هذه الخدمة من خلال مجموعة من الخطوات وتتّضح فيما يلي:

  • إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة إضافي إلى الرقم 1100.
  • بعد مرور عدة دقائق بسيطة سوف يحصل العميل على رسالة نصية تفيد بنجاح عملية استلاف رصيد بقيمة 5 ريال سعودي.
  • كما يمكن الاستمتاع بهذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على #405* إلى الرقم 1100، وبعد عدة دقائق سوف يستلم العميل رسالة تفيد بنجاح وتفعيل هذه الخدمة المميزة.

رصيد موبايلي مجانا

عملت شركة موبايلي للاتصالات بتوفير رصيد مجاني لجميع العملاء التابعين لها وهو الأمر الذي يمكن الاشتراك فيه بسهولة عن طريق الاتصال برقم 1100، ومن ثم اتباع جميع التعليمات حتى تتم عملية شحن الرصيد المجاني بنجاح، كما يمكنك الاتصال برقم 0560101100 واتباع جميع التعليمات التي يقوم بشأنها أحد موظفي خدمة العملاء لتفعيل هذه الخدمة بنجاح.

تفعيل رصيد موبايلي

هُنالك العديد من الطرق التي يمكن اللجوء إليها لتفعيل رصيد موبايلي والتي تتّضح فيما يلي:

  • إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 405 أو 430 إلى الرقم 1100.
  • الاتصال بالكود #405* أو يمكن الاتصال بالكود *430#.

يمكنك أيضًا الاطلاع على التالي دليل أرقام ورموز خدمات موبايلي

شروط خدمة رصيد إضافي موبايلي

أكدت شركة موبايلي للاتصالات على أهمية توافر مجموعة من الشروط، لإمكانية شحن رصيد موبايلي ومن ثم الاستفادة بجميع العروض والخدمات الخاصة بها، وتتضح هذه الشروط فيما يلي:

  • أن يكون مضى فترة طويلة من الوقت تصل إلى ستة أشهر على امتلاك العميل للشريحة وإجراء أول مكالمة.
  • يمكن تفعيل هذه الخدمة بشرط أن لا يتعدى الرصيد الخاص بالعميل 2 ريال سعودي فقط.
  • أن يكون العميل شحن رصيد بمبلغ يصل إلى 150 ريال سعودي، في أول ستة أشهر من امتلاكه للشريحة.
  • أن يكون الخط أو شريحة موبايلي تعدت فترة السماح خاصةً الأولى والثانية.
  • أن يكون الخط تبع فئة مسبق الدفع.

وحتى يستطيع العميل الاشتراك في هذه الخدمة لأكثر من مرة عليه في بداية الأمر أن يقوم بتسديد قيمة ال 5 ريال الأولى التي تم استلافها من الشركة.

كيفية طلب خدمة رصيد الطوارئ موبايلي قيمة 10 ريال

تتيح شركة موبايلي إمكانية التمتع بخدمة رصيد الطوارئ قيمة 10 ريال سعودي، وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 405 إلى الرقم 1100 أو من خلال إدخال الكود التالي *405#، والجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على باقة بيانات 300 ميجا تستمر مع العميل لمدة أسبوع كامل أي سبعة أيام متواصلة من خلال إدخال الكود *403# أو من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 403 إلى الرقم 1100، وحتى يتمكن العميل من الاشتراك في هذه الخدمات لا بد من توافر الشروط التي أعلنت عنها شركة موبايلي للاتصالات.

طريقة استلام رصيد موبايلي 30 ريال

لم تكتفي شركة موبايلي للاتصالات بتوفير خدمة الرصيد المجاني والتي يمكن الاشتراك فيها بقيمة 5 ريال سعودي أو 10 ريال سعودي فقط ولكنها اهتمت أيضًا بتفعيل خدمة الرصيد المجاني بقيمة تصل إلى 30 ريال سعودي، ويتم تفعيل هذه الخدمة المميزة من خلال إدخال الكود *430# أو من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 430 إلى الرقم التابع لشركة موبايلي وهو 1100.

إلغاء خدمة رصيد الطوارئ موبايلي

يمكنك إلغاء خدمة رصيد الطوارئ التي قامت بتوفيره شركة موبايلي للاتصالات، ويتم ذلك من خلال الكود البسيط وهو *400#، فعندما يقوم العميل بشحن الرصيد سوف تقوم شركة موبايلي بإعادة هذا الرصيد مرة أخرى ويمكن بسهولة إلغاء هذه الخدمة من خلال إدخال هذا الكود، والجدير بالذكر أنه يمكن إلغاء الخدمة بتكلفة تصل إلى 1 ريال سعودي فقط لا غير.

تعرف على تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال

أسئلة وأجوبة حول رصيد إضافي موبايلي 5 ريال

هُناك العديد من الأسئلة التي تشغل فكر العديد من العملاء حول رصيد إضافي موبايلي 5 ريال سعودي، وتتضح هذه الأسئلة جميعًا فيما يلي:

كيف أخذ رصيد 5 ريال من موبايلي

يتمكن عميل شركة موبايلي بسهولة من الاستمتاع بشحن رصيد إضافي موبايلي 5 ريال وذلك عن طريق إرسال الكود الذي يحتوي على *405# أو عن طريق الاتصال برقم 1100 بعد إرسال كود 405.

كيف استلف 3 ريال من موبايلي

يمكن استقبال 3 ريال من شركة موبايلي للاتصالات من خلال إرسال كلمة زيادة إلى الرقم 1100، وبعد عدة دقائق سوف ترسل الشركة رسالة نصية تفيد بجميع الخدمات الإضافية المقدمة، ومن ثم اتباع الخطوات اللازمة لتفعيل هذه الخدمة بنجاح.

كيف اطلب رصيد 5 ريال

يمكن طلب رصيد 5 ريال من شركة موبايلي من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم 405 إلى الرقم 1100، وبعد الانتظار عدة دقائق بسيطة سوف يحصل العميل على رسالة تفيد بتأكيد هذه الخدمة.

إلى هنا نكون انتهينا من مقالنا لليوم عن رصيد إضافي موبايلي 5 ريال وهي أحد خدمات شركة موبايلي الممتازة، والتي يمكنك الحصول عليها وفقًا لعدة شروط.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *