تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود الجديد 2023

من العروض التي ذاع صيتها داخل أرجاء المملكة العربية السعودية، هي عروض نت موبايلي لا محدود الأسبوعية، التي تهافت حولها المستخدمين؛ نظرًا لانخفاض قيمتها السعرية مقارنةً بالباقات الأخرى التي تطرحها شركة موبايلي وغيرها من شركات الاتصالات في المملكة، لذا سوف نعرض فيما يلي خطوات تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود؛ كي تتمكن من اغتنام ذلك العرض والاشتراك به.

عروض نت موبايلي 20 لا محدود 

قامت شركة موبايلي للاتصالات بتوفير خدمة لعملائها الكرام تهدف من خلالها أن يستمتع العميل بخدمة إنترنت غير محدودة للتطبيقات المختلفة مثل السناب شات، واتس آب، تويتر، وجوجل ديو علاوة على ذلك تطبيق الفيسبوك، ومن الجدير بالذكر أن تلك الخدمة تم تقديمها لعملاء الخطوط المفوترة، ومسبقة الدفع، نظير مادي قدره 20 ريال سعودي، وبعدها يتم تفعيل الإنترنت لمدة أسبوع منذ لحظة الاشتراك في العرض. 

تعرف على تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود

تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود

دائمًا ما تراعي شركة موبايلي السعودية تداعيات ومتطلبات العملاء، واحترامًا وتقديسًا لرغبتهم في التمتع في إنترنت سوشيال ميديا بلا حدود مقابل سعر بسيط، قدمت الشركة باقة موبايلي 20 لا محدود والتي يتم كما يلي:

  • يمكنك تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود عن طريق إرسال رسالة بها رمز الاشتراك بالعرض وهو 447، على الرقم 1100.
  • كي تقوم بتفعيل العرض باستخدام الاكواد يمكنك إدخال الكود #447* من خلال لوحة الاتصال الخاصة بك. 
  • أو بطريقة أخرى أدخل الكود #1100* على لوحة الاتصال، ثم قم بالاتصال من خط موبايلي، بعدها سجل دخول باستخدام رقم موبايلي، وأكبس فوق خيار سوشيال ميديا، وبعدها فعل باقة نت موبايلي 20 لا محدود الأسبوعية. 
  • كما يمكن الاشتراك في العرض عن طريق تطبيق موبايلي، أولًا قم بتحميل على هاتفك، ثم سجل دخول باستخدام رقم الهاتف، ثم أضغط فوق خطي، ومن ثم اختر سوشيال ميديا، وفعل نت موبايلي 20 لا محدود. 
  • وبالنظر إلى آخر طرق تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود يكون عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وبعدها اختر حسابي، ثم أكبس فوق الرسائل. 

يمكنك أيضًا الاطلاع على عروض موبايلي نت لا محدود أسبوع

شروط تفعيل عروض موبايلي نت لا محدود

على الرغم من الإغراء الشديد الذي تقدمه موبايلي السعودية بعروض نت لا محدود، إلا أن الاشتراك بها جاء محفوفًا ببعض الشروط، لذا لا يمكن لجميع العملاء التنعم بها دون تنفيذ تلك الشروط ومنها:

  • باقة نت موبايلي لا محدود الأسبوعية غير متوفرة أثناء التجوال الدولي. 
  • العملاء المشتركين في باقات البيانات اللامحدودة لا يمكنهم الاشتراك في مثل هذا النوع من العروض. 
  • خدمة باقات النت للشرائح وخدمة السوشيال ميديا متوفر فقط لأصحاب الخطوط المفوترة، وأصحاب نظام الدفع المسبق. 
  • إذا تعرض خط العميل للفصل بشكل كلي أو جزئي، يكون العميل حينها غير مؤهل لتفعيل باقة موبايلي نت لا محدود الأسبوعية. 
  • يسمح لأصحاب خطوط موبايلي مسبقة الدفع أن يقوموا تفعيل هذه الخدمة بشرط توفر الرصيد الكافي لذلك. 

اقرأ أيضًا: مكالمات لا محدود موبايلي 7 ريال 

إلغاء عرض موبايلي نت 20 لا محدود 

في حال كنت ترغب في عدم الاستمتاع بتلك الخدمة مجددًا يمكنك ذلك من خلال إرسال كود إلغاء الخدمة 0440 على الرقم 1100، أو يمكنك استخدام الكود التالي #0440* من اليسار لليمين. 

في ختام الحديث عن تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود، وبعد أن وضحنا كافة الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لتنفيذ تلك العملية، ننوه أخيرًا بإمكانية التواصل مع خدمة العملاء سواء بالاتصال على الرقم الخاص بهم أو التواصل عن طريق الواتس آب أو الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي، للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء لمساعدتك في المشكلة التي تواجهك أثناء تفعيل الخدمة.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *