طريقة تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال ومميزات الباقة

موبايلي اسم يعكس الثقة في شركة اتصالات عطاءه لعملائها منذ سنوات، حيث تحرص الشركة على توفير باقات مكالمات وإنترنت تناسب كافة الشرائح والأسعار، لذا سنتحدث عن طريقة تفعيل نت موبايلي ب10 ريال للحصول على إنترنت بلا حدود من موبايلي لتقضى أفضل الأوقات مع شبكة كبيرة بقدر شركة موبايلي.

نت موبايلي ب 10 ريال

اعتمدت شركة موبايلي منذ تواجدها في المملكة على إتاحة باقات وأنظمة متنوعة لكافة الاحتياجات للعملاء،  حيث يمكنك الاشتراك في خدمات الشركة إما من خلال نظام الدفع المسبق أو نظام مفوتر وهو نظام الفواتير الشهرية أو السنوية، أما باقات الشركة فمنها باقات البيانات المخصصة لاستخدام الإنترنت، ومنها باقات المكالمات للمكالمات المحلية والدولية داخل وخارج الشبكة، وأيضًا الإنترنت.

طريقة تفعيل نت موبايلي ب 10 ريال

أتاحت شركة موبايلي عروض إضافية على باقات المكالمات والإنترنت، حيث تطرح باستمرار عروض دقائق مجانية وميجابايت، وكعادة موبايلي منذ تواجدها في السوق السعودي؛ فهي رائدة في تقديم أفضل الباقات المناسبة لعملائها، ومن هذه الباقات تفعيل نت موبايلي ب10 ريال، وهي باقة مخفضة السعر بعدد دقائق أعلى وإنترنت سريع، ويمكنك تفعيل نت موبايلي ب10 ريال من خلال إرسال كود 750 إلى رقم 1100 في رسالة نصية، لتصلك رسالة تأكيد اشتراكك في الباقة وتفعيلها بنجاح.

كما يمكن تفعيل باقة نت موبايلي ب10 ريال من خلال تحميل تطبيق موبايلي للأيفون والأندرويد، أو من خلال موقع موبايلي.

تعرف على تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود

مزايا باقة نت موبايلي ب 10 ريال

تتضمن باقة نت موبايلي 10 ريال عرض مخفض السعر لمدة 15 يوم من تاريخ تفعيلها، حيث ستحصل على نت سريع على جوالك لتصفح جميع مواقع الإنترنت طوال 15 يوم ب10 ريال فقط، حيث تتضمن الباقة 150 ميجابايت لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وبسرعة إنترنت كبيرة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على تفعيل نت موبايلي شهر لامحدود

باقات نت موبايلي

بجانب تفعيل نت موبايلي ب10 ريال؛ تطرح شركة موبايلي لعملاء الدفع المسبق، حيث يمكنك اختيار باقة إنترنت بدءًا من 10 ريال وحتى 350 ريال بسرعات إنترنت مختلفة لتناسب كافة شرائح الاستخدام، ومن أهم باقات نت موبايلي:

باقة نت موبايلي  30 ريال

يمكنك فقط ب30 ريال الحصول على 1 جيجابايت إنترنت لمدة شهر من تاريخ التفعيل، فقط أرسل كود الباقة 6100 إلى رقم 1100، وسعر تفعيل الباقة 30 ريال بدون رسوم الضريبة المضافة، وبعد إضافة الضريبة سيكون إجمالي المبلغ 34 ريال، ويمكنك إيقاف تفعيل باقة نت موبايلي 30 ريال من خلال إرسال 6102 إلى 1100.

باقة نت موبايلي 50 ريال

قيمة الباقة 50 ريال ولكن يتم خصم 57 ريال برسوم القيمة المضافة، لتحصل على 2 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يومًا من تاريخ تفعيل الباقة، ويتم تفعيل الباقة من خلال إرسال كود 7200 إلى رقم 1100، ويتم إيقاف تفعيلها بإرسال كود 7202 إلى نفس الرقم.

نت موبايلي الأسبوع ب7 ريال

يمكنك إرسال رسالة قصيرة فيها كود 8150 إلى رقم 1100 لتحصل على نت لمدة 15 يوم، بالإضافة إلى 150 دقيقة للشبكات المحلية والدولية، مكن خلال إرسال رسالة بها رقم 8150 إلى رقم 1100.

وبالتالي تفعيل نت موبايلي ب10 ريال يمنحك إنترنت سريع لمدة 15 يوم، وبرسوم اشتراك بسيطة، بالإضافة إلى طريقة تفعيل سهلة، لتتمكن من تفعيل أو إلغاء الباقة بسهولة.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *