طريقة تفعيل خدمة موجود stc

خدمة “موجود STC” بخطوات سهلة للغاية! تقدم شركة stc هذه الخدمة الحصرية لعملائها، حيث يمكن لفئة كبيرة من العملاء الاستفادة منها.

لتفعيل الخدمة، ما عليك سوى تحميل تطبيق stc على هاتفك المحمول، قم بتسجيل الدخول، واستعرض قسم الخدمات لتفعيل “موجود سوا” والاستفادة من مزاياها. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بالعديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها stc لتجربة تواصل متميزة ومبسطة.

طريقة تفعيل خدمة موجود stc

اكتشف الآن كيف يمكنك تفعيل خدمة “موجود STC” مجاناً بسهولة تامة! لتحويل المكالمات، ما عليك سوى إدخال الرمز *62*4000# على هاتفك والتأكيد على التفعيل. أو يمكنك استخدام الرمز *21* 4000# لتفعيلها والرمز #21# للإلغاء.

أما لمستخدمي أجهزة iPhone، فببساطة قم بالاتصال على * 67 * 4000 # لتفعيل الخدمة عندما يكون الخط مشغولاً فقط.

تعرف على رقم تحويل المكالمات stc موجود

كيفية إلغاء خدمة موجود سوا من STC

تعد خدمة stc موجود واحدة من أكثر الخدمات المتاحة بشكل متكرر والتي يمكن تفعيلها لتحويل المكالمات عند إيقاف تشغيل الهاتف المحمول، بإمكانك أيضًا إلغاء خدمة stc موجود بالاتصال على الرقم 900 أو إدخال رمز إيقاف الخدمة # 62 #.

رسوم خدمة موجود سوا

رسوم تفعيل خدمة موجود سوا مجانية 5 ريال سعودي شهريًا بغض النظر عما إذا كان لديك شريحة مسبق الدفع أو مفوتر، ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة أثناء التجوال الدولي.

خدمة موجود اكسترا

خدمة “موجود إكسترا” هي الخدمة الثانية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، وتتيح للمستخدمين التمتع بنفس مميزات الخدمة السابقة، بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى، وهي:

  • القدرة على التحكم في وقت تنشيط الخدمة، حيث يمكن للعميل تحديد وقت تنشيط الخدمة، بغض النظر عما إذا كان الهاتف المحمول مغلقًا أم خارج التغطية.
  • التعرف على جميع المعلومات حول الأرقام التي حاولت الوصول إليك عندما يكون هاتفك المحمول مغلقًا أو عندما تكون في منطقة لا توجد بها تغطية.
  • اختر الخدمة عند استخدام الهاتف المحمول لإجراء المكالمات.
  • الخدمة متاحة أيضًا خارج المملكة العربية السعودية.

يمكنك أيضًا الإطلاع على التالي: كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا

كيفية تفعيل خدمة موجود اكسترا

خدمة “موجود إكسترا” هي الخدمة الثانية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية بعد تفعيل خدمة موجود سواء مجانية لذلك سنتعرف على خطوات تفعيل الخدمة كالتالي:

  • يمكن للعميل تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم *62*4000#.
  • بإمكانك أيضاً الاشتراك من خلال الاتصال على 900.
  • بإمكانك أيضًا تحديد خدمة التفعيل إذا كنت تستخدم هاتفك المحمول فقط عن طريق الاتصال * 21 * 4000 #، ويمكنك الاتصال بالرمز # 21 # لإلغاء الخدمة مؤقتًا.

رسوم خدمة موجود اكسترا

تقدم STC خدمة Mawjoud Extra من خلال اشتراك شهري 8 ريال سعودي فقط، كما يمكنك استخدام الخدمة أثناء التجوال الدولي.

خدمة هاتف موجود من الاتصالات السعودية

توفر خدمة الهاتف الحالية خدمة إضافية غير تلك المذكورة سابقاً، حيث تتيح التشغيل على هاتفين خلويين بدلاً من هاتف واحد، وتستخدم الخدمات السابقة على هاتفين، يمكن أيضًا استخدام الخدمة وتفعيلها في التجوال الدولي.

كيفية تفعيل خدمة هاتف موجود

لتفعيل خدمة هاتف موجود، يرجى اتباع الخطوات أدناه والتي تختلف فقط في رقم الكود من طريقة التفعيل لتحويل stc الحالي، وهو:

  • قم بكتابة كود الاشتراك في الخدمة  وقم بالاتصال *62*4000#.
  • بإمكانك أيضًا الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات باستخدام الكود * 21 * 4000 # أو الرمز # 21 # للإلغاء.
  • بالإضافة إلى خيار التفعيل عندما يكون الخط مشغولاً فقط بالاتصال على * 67 * 4000 #.

يمكنك أيضًا الاطلاع على كيف أرسل فضلًا اتصل بي من سوا

كيفية إلغاء تفعيل خدمة هاتف موجود

قد يرغب عدد كبير من العملاء في إلغاء تنشيط خدمة هاتف موجود كونهم لا يحتاجون إليها، يمكنك إلغاء الخدمة بإرسال رسالة بـ 1521 إلى الرقم 900 وستصلك رسالة نصية تفيد بإلغاء الخدمة نهائيًا، ولكن إذا أردت العودة مرة أخرى يمكنك إرسال 1520 إلى 900 لإعادة الاشتراك في الخدمة، كما يمكن إلغاء خدمة هاتف موجود عن طريق الاتصال بالرمز # 67 #.

رسوم خدمة هاتف موجود

خدمة موجود الهاتفية هي إحدى الخدمات الإضافية التي تقدمها شركات الاتصالات، وهي مصممة لإخطار العملاء بالمكالمات الفائتة التي يتلقاها المستخدم عندما يكون الهاتف غير متصل بالشبكة، وتبلغ رسوم الخدمة 8 ريال سعودي.

رسائل موجود ما توصلني

تأكد من الاشتراك في الخدمة وسداد الرسوم، في حالة عدم استقبالك لرسائل موجود، وإذا استمرت المشكلة الأفضل طلب خدمة عملاء STC لتصليح العطل.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *