تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال والاستعلام عن الفاتورة

تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات، ومنها تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال حيث يمكنك تسديد الفاتورة الآن بدون الذهاب إلى فرع الشركة، ونعرض في الآتي مجموعة سهلة من الطرق لسداد الفاتورة.

تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال

يمكنك الآن تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال عن طريق الدخول إلى الموقع التالي “من هنا“، ثم إدخال رقم الجوال الذي تريد سداد فاتورته، ومن ثم يتم إدخال رقم البطاقة الشخصية لصاحب الرقم، كما يتطلّب الموقع التأكد من كونك ليس برنامج أو روبوت، لتقوم بالضغط على المربع المجاور ثم الضغط على كلمة إرسال.

تسديد فاتورة موبايلي فايبر

هناك عدة طرق لسداد فاتورة موبايلي فايبر ومن ضمن تلك الطرق هي طريقة صراف الراجحي من خلال البطاقة الائتمانية أو من خلال الذهاب إلى أقرب فرع، حيث يتم سداد فاتورة موبايلي عن طريق تطبيق مباشر الراجحي وذلك بعد تحميل وتثبيت التطبيق ومنحه الأذونات المطلوبة، إذ يتم تسجيل الدخول ثم الضغط على قائمة المدفوعات، من ثم الضغط على إضافة فاتورة جديدة.

تظهر قائمة بها عدة اختيارات ومن بين تلك الاختيارات “الاتصالات والإنترنت” قم بالضغط عليها، ثم الضغط على موبايلي وإدخال رقم الجوال، ستظهر كل التفاصيل والمبالغ المستحقة، من ثم إدخال رقم الكود الذي ترسله الشركة ثم اتباع باقي الخطوات لاستكمال عملية سداد الفواتير.

استعلام عن فاتورة موبايلي فايبر

بعض طرق الاستعلام عن فاتورة موبايلي فايبر تكون عن طريق إرسال رسالة نصية بها كود رقم 1 إلى الرقم 1411، أو من خلال صراف الراجحي من خلال البطاقة الائتمانية أو من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لشركة موبايلي.

تعرف على رصيد إضافي موبايلي 5 ريال

فاتورة موبايلي برقم الهوية

يمكن الاستعلام على فاتورة الموبايل برقم الهوية من خلال الدخول إلى موقع شركة موبايلي “من هنا“، من ثم اختيار الفواتير وإدخال رقم الهوية ورقم التواصل.

في حالة عدم سداد فاتورة موبايلي

في حالة عدم سداد فاتورة موبايلي في مدة لا تتجاوز عن 120 يوم أي ما يقارب من أربع شهور وذلك من تاريخ إصدار الفاتورة، يتم وضع اسم صاحب الفاتورة على القائمة السوداء، ثم بعد ذلك مطالبة العميل بدفع المستحقات من قبل الجهات المختصة.

رمز سداد موبايلي

نظام سداد هو نظام من خلال هيئة الاتصالات السعودية، حيث يقدم نظام سداد خدمات تسمح للعميل بدفع فاتورة الموبايل ودفع قيمة المشتريات من السلع والخدمات من خلال التسوق الإلكتروني عن طريق الإنترنت، على أن يكون لدى العميل حساب جاري أو حساب توفير في البنك، وذلك بهدف توفير الوقت لدى العميل ويعتبر الرقم 151 هو رمز السداد.

يمكنك أيضًا الاطلاع على دليل أرقام ورموز خدمات موبايلي

أسئلة وأجوبة حول تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال

إليك بعض الأسئلة والأجوبة عن كيفية تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال:

كيف أسدد فاتورة جوالي؟

يمكن تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال من خلال تطبيق موبايلي أو من خلال تطبيق مباشر الراجحي أو من خلال استبدال النقاط، كما يمكن سداد فاتورة الجوال من خلال حساب سداد أو زيارة أقرب فرع.

كيف أسدد جوالي بنقاط موبايلي؟

يتم استبدال النقاط من خلال الاتصال بالكود #1100* أو من خلال الاتصال على الرقم 1100 ويتم الرد بالرسائل المسجلة من ثم اتباع الخطوات، كما يمكن استبدال النقاط من خلال تطبيق موبايلي.

ما هي خدمات حساب سداد بالتفصيل؟

خدمات حساب سداد هي خدمات تسمح للعميل بدفع قيمة المشتريات، ويتم تفعيل خدمة سداد لتسديد الفواتير عن طريق الذهاب إلى الموقع التالي “من هنا” من ثم اتباع الآتي:

  • الضغط على المنتجات.
  • الضغط على الخدمات المضافة.
  • الضغط على الخدمات الائتمانية.
  • الضغط على سداد.
  • إدخال رقم الجوال.
  • إدخال رقم البطاقة الشخصية.
  • الضغط على مربع أنا لست برنامج روبوت.
  • الضغط على إرسال.

ماهي طريقة تسديد فاتورة موبايلي عن طريق مباشر الراجحي؟

يتم تسديد فاتورة موبايلي برقم الجوال عن طريق تطبيق مباشر الراجحي وذلك بعد تحميل وتثبيت التطبيق، وإدخال البيانات المطلوبة، حيث يتم تسجيل الدخول ثم الضغط على قائمة المدفوعات ثم الضغط على إضافة فاتورة جديدة، تظهر قائمة بها عدة اختيارات ومن بين تلك الاختيارات “الاتصالات والإنترنت” نقوم بالضغط عليها، ثم الضغط على موبايلي وإدخال رقم الجوال، واتباع باقي التعليمات.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *