باقات موبايلي مسبقة الدفع 150 وطريقة التفعيل 2023

تعد باقات موبايلي مسبقة الدفع 150 من أكثر الباقات طلبًا وبحثًا من قبل عملاء شركة موبايلي وذلك نظرًا لما تتمتع من مزايا وامتيازات عديدة تروق لعدد كبير من المستخدمين من مختلف الفئات، فضلًا عن كونها مناسبة للكثير من الاستخدامات والمهام اليومية والشهرية في المكالمات والإنترنت، لذا في حال كنت مهتمًا بهذه الباقة، تابع ما يلي من سطور قلائل؛ كي تتعرف على كافة التفاصيل حول هذه الباقة. 

ما هي باقات موبايلي مسبقة الدفع 150؟ 

قد يجهل الكثير من العملاء طبيعة هذه الباقة، وما هي الامتيازات التي تقدمها، ويجدر القول أنها واحدة من الباقات المهمة التي توفرها شركة موبايلي السعودية لأصحاب الخطوط مسبقة الدفع بالشركة، أما عن المزايا التي تقدمها هذه الباقة فهي كالتالي: 

  • تبلغ القيمة السعرية للاشتراك لهذه الباقة مسبقة الدفع من موبايلي 150 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن هذا المبلغ هو رسوم الاشتراك في الباقة فقط بدون إضافة ضريبة القيمة المضافة. 
  • تقدم هذه الباقة للمشتركين بها حوالي 2250 دقيقة صالحة للمكالمات المحلية لمختلف أنواع الشبكات داخل المملكة العربية السعودية. 
  • تقدم الباقة أيضًا 50 جيجا بايت بيانات. 
  • بالإضافة إلى توفير إنترنت بلا حدود لجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات، يوتيوب، واتس آب، انستجرام، تويتر، وفيس بوك. 
  • تدوم صلاحية هذه الباقة مسبقة الدفع إلى أربعة أسابيع (شهر) منذ تاريخ الاشتراك.

يمكنك أيضًا الاطّلاع على باقات موبايلي مسبقة الدفع 120

كيف اشترك في باقة 150 موبايلي؟ 

تضع شركة موبايلي للاتصالات السعودية في حسبانها جميع الأفكار التي من المحتمل أن ترد في ذهن عملائها، الأمر الذي جعلها أولى الشركات الرائدة في المملكة باستحقاق؛ ونظرًا لوعيها التام بمدى تميز وشعبية باقة 150 مسبقة الدفع لدى عدد كبير من العملاء، الأمر الذي يجعلهم أكثر بحثًا عن طريقة الاشتراك بالباقة، لذا وفرت الشركة كود بسيط وسهل، يمكن للعملاء من خلال الاشتراك بالباقة، إذ يمكن إرسال رسالة نصية بها 150 على الرقم 1100،أما عن طريقة الاستعلام عن مزايا الباقة المسابقة للمشتركين يكون عن طريق إرسال رسالة  إلى 1411 مدون بها رقم (4).

تعرف على تفعيل نت موبايلي 20 لا محدود

كود إلغاء باقات موبايلي مسبقة الدفع 150

ليس بالضرورة أن تنال هذه الباقة إعجاب كافة المستخدمين، فهناك فئة غير مولعين بها وتكون غير مجدية بالنسبة لهم، الأمر الذي يدفعهم إلى إلغاء الاشتراك في مثل هذه الباقة، في حال كنت من هذا النوع من المشتركين إليك كود إلغاء التجديد التلقائي وهو 0150 قم بإرساله في رسالة نصية قصيرة إلى 1100.

شروط الاشتراك في باقات موبايلي مسبقة الدفع 150

من الجدير بالذكر أن عملاء شركة موبايلي يمكنهم الاشتراك في باقات موبايلي مسبقة الدفع 150 بدون أي شروط تذكر، بمعنى أن هذه الباقة متاحة لجميع مستخدمين موبايلي، ولكن الأمر لا ينطبق على أصحاب الخطوط المفوترة، وللعلم هذه الباقة تجدد بشكل تلقائي شهريًا دون الحاجة إلى إعادة التفعيل، فقط يجب على العميل توفير الرصيد الكافي لتفعيل الباقة، في حال قام العميل بإلغاء الاشتراك في الباقة فهذا لا يعني إيقافها في التو؛ لأن الباقة سوف تستمر حتى قدوم موعد التجديد المحدد لها. 

في الختام قد انتهى موضوعنا عن باقات موبايلي مسبقة الدفع 150، التي تعد أكثر الباقات انتشارًا بين عملاء موبايلي، وأخيرًا نريد أن نشير إلى وجود عدد كبير من باقات موبايلي مسبقة الدفع أخرى بخلاف هذه الباقة أكبر حجمًا أو أصغر حجمًا مقارنةً بهذه الباقة، لذا ننصحك بالاطلاع على مميزات كل باقة في حال أردت التغيير إلى باقة أخرى.

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *