مميزات باقات سوا ستار بلس وكيفية الاشتراك بها

تعد سوا ستار بلس إحدى أفضل الباقات التي تقدمها شركة اس تي سي السعودية، حيث توفر لك العديد من المميزات التي لن تجدها في أي باقة أخرى، فإذا أردت إجراء المكالمات واستخدام الإنترنت على نطاق واسع طوال الشهر لا تتردد في الاشتراك في هذه الباقة التي ستتيح لك أفضل المميزات إذا كنت داخل المملكة العربية السعودية، فكيف يمكن الاشتراك في هذه الباقة؟ وما مميزاتها؟ 

ما هي باقات سوا ستار بلس

أتاحت شركة STC  للاتصالات إمكانية التواصل بلا حدود وبأكثر من طريقة، حيث يمكنك متابعة الأخبار أو التعلم عبر الإنترنت أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك إجراء المكالمات المحلية من خلال هذه الباقات، والتي تنقسم إلى قسمين، أولهما باقة سوا ستار بلس 240، وهي الباقة الجديدة التي أحدثت ضجة كبيرة في المملكة، وباقة سوا ستار بلس 220، وهي الباقة القديمة الأقل تميزًا مقارنة بالباقة الجديدة. 

مميزات باقات سوا ستار بلس

توفر لك هذه الباقات بعض المميزات التي لا يمكن أن تجدها بتاتًا، ولكن تختلف كل باقة منهما عن الأخرى في تلك المميزات، وهذا ما سنعرضه في الآتي:

مميزات باقة سوا ستار بلس 220

إذا اشتركت في هذه الباقة فإنك ستقوم بدفع 253 ريال سعودي شاملة الضريبة، وستحصل على مميزات رائعة، وهي:

  • يمكنك إجراء المكالمات الهاتفية داخل الشبكة بلا حدود، أي أنه لا يتم احتساب الدقائق التي استغرقتها في المكالمات، وإنما يمكنك الاستمتاع طول الشهر بعدد لا نهائي من المكالمات. 
  • تستمر صلاحية الباقة شهرًا كاملاً من تاريخ التفعيل. 
  • يمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بلا حدود، مثل: فيسبوك، تويتر، انستاجرام، يوتيوب، تويتش، سناب شات، بالإضافة إلى أنك ستحصل على 100 جيجا لباقي المواقع والتطبيقات. 
  • يتم تفعيل الباقة بشكل تلقائي بعد انتهائها. 
  • تتيح لك الدخول إلى نادي وقت اللياقة مجانًا لمدة ثلاثة أيام. 

اقرأ أيضًا: تفعيل باقة سوا شير بلس 115

مميزات باقة سوا ستار بلس 240

يزيد سعر هذه الباقة عن سابقتها لتصل إلى 276 ريال سعودي شاملاً الضريبة، وفي مقابل هذا فإنها تقدم مميزات عديدة تتمثل في الآتي:

  • تتيح لك الباقة إجراء مكالمات داخل الشبكة أو خارجها بلا حدود. 
  • تمكّنك من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بلا حدود، أي أن هذه المواقع لا تسحب من جيجات الباقة الأساسية، وهي 120 جيجا مخصصة لاستخدام المواقع الأخرى. 
  • تستمر صلاحيتها لمدة شهر كامل من تاريخ تفعيل الباقة. 

كيفية الاشتراك في باقات سوا ستار بلس

إذا أعجبتك العروض المقدمة من إحدى الباقات التي عرضنا مميزاتها يمكنك الاشتراك فيها من خلال عدة وسائل سنقوم بعرضها في الآتي:

طريقة الاشتراك في باقة سوا ستار بلس 220

هناك أكثر من طريقة لكي تشترك في هذه الباقة، فيمكنك الذهاب إلى أحد مكاتب المبيعات داخل المملكة العربية السعودية وأخبر أحد الموظفين أنك تريد الاشتراك في هذه الباقة، كما يمكن الاشتراك بنفسك من خلال إرسال رسالة نصية على الرقم التالي: 900، واكتب داخل الرسالة الرقم التالي: 7220، ثم انتظر بعض الوقت لكي تستلم رسالة نصية تؤكد لك تفعيل الباقة. 

ويمكنك أيضًا الاشتراك في الباقة من خلال موقع خدماتي أو تطبيق my stc  عن طريق تسجيل الدخول واختيار الباقة التي ترغب في تفعيلها. 

طريقة الاشتراك في باقة سوا ستار بلس 240

إذا أردت تفعيل هذه الباقة يمكنك اختيار الطريقة الأنسب بالنسبة إليك من بين الطرائق التي سنعرضها في التالي:

  • أرسل رسالة نصية مكتوب بها الرقم التالي: 7240 على رقم 900، وهذه أسهل طريقة يمكنك الاعتماد عليها. 
  • اذهب لأقرب فرع من فروع الشركة واطلب من أحد الموظفين أن يفعّل لك هذه الباقة. 
  • تواصل مع خدمة العملاء من خلال طلب الرقم التالي 900 في حال كنت تمتلك خطًا مفوترًا.
  • استخدم تطبيق ماي اس تي سي، واختر الباقة التي تود الاشتراك بها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على باقة سوا بوست 160 طريقة التفعيل

طريقة إلغاء باقة سوا ستار بلس 

 يمكنك إلغاء الباقة في أي وقت ترغب فيه من خلال الذهاب إلى أقرب فرع في الشركة وإخبار الموظف بأنك تود إلغاءها، أو من خلال كتابة رقم 7009 وإرساله في رسالة نصية على الرقم 9000، وسيتم الرد عليك وتأكيد الإلغاء، كما يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء، وهو 900 وأخبرهم برغبتك في إلغاء الاشتراك. 

تعرف على كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا

بمجرد اشتراكك في باقة سوا ستار بلس الجديدة فإنك ستكتشف مدى الاستفادة التي ستعود عليك منها، ولن تفكر في إلغائها بتاتًا بعد اعتيادك على المميزات التي لن تجدها في أي باقة أخرى، ويمكنك الاشتراك بسهولة من خلال الطرائق التي عرضناها أعلاه. 

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *