إعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتًا موبايلي

قد يتعرض أحد عملاء شركة موبايلي إلى انقطاع الخدمة عن شريحته لسبب ما، ويحتار في هذا الأمر ويضطر إلى البحث عن طريقة لإعادة الخدمة مرة أخرى، ولهذا سنبين خطوات إعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتًا موبايلي بجانب الأسباب التي يمكن أن تكون وراء فصل الخدمة.

أسباب فصل الخدمة عن شريحة موبايلي مؤقتًا

حينما يتأخر العميل في سداد الفواتير في نهاية كل شهر لسبب ما تضطر شركة موبايلي إلى فصل الخدمة بشكل مؤقت لحين سداد الفواتير، وقد يتم فصلها نهائيًّا، وخاصة للعملاء المشتركين في الباقات المفوترة، وهنا يجب اتباع بعض الخطوات لإعادة الخدمة من جديد. 

كيفية إعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتًا موبايلي 

يمكن اتباع طريقة من الطريقتين اللتين سنوضحهما لاحقًا لإعادة الخدمة مرة أخرى بعد فصلها مؤقتًا، وهما:

الطريقة الأولى

إن لم تكن مستعدًا للذهاب إلى فرع شركة موبايلي يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 1100، وتطبيق التعليمات التي ستسمعها لتستعيد الخدمة على شريحتك من جديد. 

الطريقة الثانية

إذا لم تفضل اتباع التعليمات عبر الهاتف يمكنك زيارة أقرب فرع لشركة موبايلي بعد الاحتفاظ برقم الشريحة التسلسلي، وهو الرقم الذي يوجد خلف الشريحة ويبدأ بالأرقام التالية: 89966، ثم اطلب من موظفي الشركة إعادة الخدمة إلى الشريحة. 

يمكنك أيضًا الاطّلاع على إلغاء خدمات رنان من موبايلي

متى يمكن إعادة الخدمة بعد إيقافها مؤقتًا؟ 

إذا كنت تمتلك شريحة مسبقة الدفع وتم فصل الخدمة عنها مؤقتًا يمكنك إعادة الخدمة خلال خمسة وسبعين يومًا فقط من بعد فصل الخدمة عن طريق شحن الرصيد، وكذلك الأمر في حال كنت تمتلك شريحة مفوترة يمكنك اتباع الخطوات التي عرضناها أعلاه لإعادة الخدمة. 

تعرف على دليل أرقام ورموز خدمات موبايلي

طريقة فصل شريحة موبايلي مؤقتًا

يرغب بعض العملاء في فصل الخدمة عن شريحة موبايلي في حال عدم احتياجهم لها، وللقيام بهذا الأمر يلزم تقديم طلب إلغاء الشريحة إلى موظفي أحد فروع شركة موبايلي، وحينما تصدر الموافقة على هذا الطلب ستلغي الشركة رقم الشريحة تلقائيًّا.

يمكنك إعادة الخدمة بعد فصلها مؤقتًا موبايلي عقب سداد الفواتير في حالة امتلاك شريحة مفوترة بالطرائق التي وضحناها أعلاه، كما يمكن استعادة الخدمة بعد شحن الشريحة إذا كانت مسبقة الدفع، وذلك في خلال مدة محددة. 

اقرأ أيضًا:

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *